آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:16م

أخبار المحافظات


وكيل أول حضرموت يفتتح اذاعة راديو جامعة حضرموت

الأحد - 30 يوليه 2017 - 06:38 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يفتتح اذاعة راديو جامعة حضرموت

عدن(عدن الغد)خاص:

افتتح وكيل أول حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" اليوم  اذاعة راديو جامعة حضرموت الذي يأتي تشغيلها تزامنًا مع أسبوع الطالب الجامعي السادس.

وخلال الافتتاح أعرب الوكيل "بن حبريش" عن ارتياحه للنجاحات المحققة والتفكير في ايجاد مشاريع تسهم في نشر الوعي والمعرفة , معربًا عن أمله في أن  يكون لهذه المحطة الاذاعية دور رافد لعملية التدريب والتعلم , وتقديم رسالة اعلامية معرفية تنسجم مع رسالة الجامعة اتجاه المجتمع.

بدوره أشار رئيس الجامعة الدكتور "محمد سعيد خنبش" إلى ان هذه المحطة الاذاعية التي تبث برامجها عبر موجه fm هي قناة تُعنى بخدمة التعليم وتحمل رسالة نشر العلم والمعرفة , لافتًا إلى أنها ستوفر فرصًا لتدريب وتأهيل طلاب قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب والتطبيق العلمي على مختلف فنون العمل الاذاعي وعكس أنشطة الجامعة .

حضر الافتتاح وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور " سعيد عثمان العمودي" ونائبا رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور "عبدالله صالح بابعير" ,  والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور "هادي سالم الصبان" والأمين العام للجامعة "عبدالله علوي عيديد"  والمدير العام للإدارة العامة للإعلام "أحمد زين باحميد"  والمسؤولون بالجامعة.

 

*من صلاح بوعابس – تصوير خالد بن عاقلة