آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار وتقارير


محافظ حضرموت يلتقي رئيس هيئة الاعيان بالجالية اليمنية بالرياض

السبت - 29 يوليه 2017 - 04:31 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يلتقي رئيس هيئة الاعيان بالجالية اليمنية بالرياض
محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني

الرياض(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء امس الجمعة بالمكلا برئيس هيئة الاعيان بالجالية اليمنية بالرياض الشيخ عبدالله احمد بامشموس .

وبحث اللقاء  جملة من القضايا الامنية والأمور المتعلقة بحياة المواطنين والتطرق الى النجاحات الكبيرة التي تحققت في حضرموت بعد تحريرها من القاعدة الى جانب دعوة رجال المال والاعمال من ابناء حضرموت الى الاستثمار بالمحافظة من خلال اقامة عدد من المشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات .

وقال المحافظ البحسني ان الفرص والمزايا الاستثمارية بحضرموت اليوم تختلف عن أي مرحلة مضت  وذلك بما تنعم به المحافظة من استقرار امني . مؤكدا ان السلطة المحلية ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لجذب مزيد من المستثمرين الجادين للمحافظة من رجال الاعمال من ذوي الاصول الحضرمية في الخارج والتخلص من الاجراءات التي كانت تعيق المستثمرين في الفترة السابقة  .

واضاف ما من شك ان هذه المشاريع سوف توفر فرص عمل للشباب وبما من شانه الحد من البطالة .

من جانبه هنأ الشيخ بامشموس المحافظ البحسني بمناسبة نيله ثقة الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيينه محافظا لحضرموت مع بقائه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية ناقلا له تحيات وتهاني ابناء الجالية من ابناء حضرموت المقيمين  بالمملكة العربية السعودية  .

وابدى الشيخ بامشموس اعجابه الشديد بما شاهده من استقرار امني وعودة للحياة في مدينة المكلا عاصمة حضرموت .مؤكدا ان الامور سوف تنعكس ايجابيا على استقطاب رجال المال والاعمال من ابناء الجالية للاستثمار بالمحافظة واقامة مشاريعهم المختلفة بما يحقق التنمية . شاكرا جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ البحسني على جهودهم الكبيرة في خدمة المواطنين  في تعزيز الامن والاستقرار والخدمات للمواطنين من كهرباء ومياه وتوفير للمشتقات النفطية وغيرها من الامور التي تربط بحياة المواطن في حضرموت .

*من صالح عسكول