آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يوجه بشراء ديزل لتشغيل بئر العدون لضخ المياه بحي سواحل

الخميس - 27 يوليه 2017 - 07:07 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يوجه بشراء ديزل لتشغيل بئر العدون لضخ المياه بحي سواحل

زنجبار (عدن الغد) خاص:

وجه مدير عام مديرية زنجبار الاستاذ غسان شيخ بشراء مادة الديزل لتشغيل المضخة واستمرارها بعد انطفاء الكهرباء لكي يصل الماء إلى منطقة سواحل كاملة ويستفيد كل المواطنين من ذلك، حيث تم تنفيذ ذلك وتم تشكيل لجنة من أبناء حي سواحل لتشغيل البئر وتمت عملية الضخ و وصول الماء إلى المنازل .

وأوضح مدير عام زنجبار ان محافظ محافظة ابين حفظه الله بعث برسالة رسمية إلى الاغاثة الكويتية لاستكمال ربط بئر العدون بخطوط الربط الكهربائي المستقلة لحقول الآبار لانهاء معاناة ابناء سواحل و لاستمرار عملية الضخ على مدار الــ 24 ساعة .

من جانبة تحدث الاخ عوض ناصر ماطر احد اعضاء اللجنة المشكلة لتشغيل بئر العدون وقال نشكر الاخ ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين والاخ غسان شيخ لاستجابتهم ومعالجة مشكلة انقطاع المياه عن حي سواحل والذي كان يعتبر لونًا من ألوان معاناة المواطنين .

وأضاف " لقد تم توفير الديزل وتمت عملية الضخ و وصول المياه إلى المنازل، ونتمنى من الاغاثة الكويتية أن تسرع بربط بئر العدون بخطوط الربط الكهربائي المستقلة أسوة بالآبار الأخرى .داعيا الاخوة المواطنين إلى التكاتف مع السلطة ونبادلها التقدير بتسديد فاتورة الماء لتتضافر الجهود وينتهي شبح هذه الازمة .

*من محمد ناصر مبارك