آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

رياضة


فريق السلامية يقيم مباراة بين فريق شباب يونس وفريق نجوم سابة لرفع من مستوى الفريق الأول

الأربعاء - 26 يوليه 2017 - 08:24 م بتوقيت عدن

فريق السلامية يقيم مباراة  بين فريق شباب  يونس  وفريق نجوم سابة لرفع من مستوى الفريق الأول
صورة من المباراة "عدن الغد"

لودر(عدن الغد)خاص:

أقيم على ملعب قرية السلامية عصر اليوم الأربعاء مباراة بين فريقي شباب يونس و نجوم سابة  لرفع من  مستوى الفريق الأول .

 

وقد بدأت المباراة التي شهدت حضور جماهيري غفيرة من أنباء قرية السلامية , حيث بدأت المباراة قوية منذ صفارة البداية فقد إستطاع شباب يونس من السيطرة على مجريات اللعب  وكانت له الخطورة على مرمى نجوم سابة الذي استطاع خلق فرص على مرمى الخصم .

وفي الدقيقة 20 من زمن المباراة استطاع فريق نجوم سابة من إحراز الهدف الأول عن طريق النجم الكبير واحد أساطير كرة القدم في القرية اللاعب عارف دباء , و من ركلة زاوية خادعت حارس  لتستقر في مرمى فريق شباب يونس .

 

وبعد الهدف الأول لم يستسلم شباب يونس وكثف هجماته على مرمى نجوم سابة. 

إستطاع كابتن فريق  يونس  عبدالله لزرق من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27 ,من كرة عرضية إستطاع من تحويلها برأسه إلى المرمى .

 

وأستمرت المباراة  التي استعرض فيها  الفريقين بكرات أبهرت الجماهير   بهجمات من هنا وهناك مع أفضلية لفريق شباب يونس  الذي استطاع تسجيل هدفه الثاني عن طريق نجمه ناصر خيران,  وبنفس طرقة هدف فريقه الآول , لينتهي الشوط الأول 2/1,لفريق شباب يونس.

 

وبدأ الشوط الثاني بتغييرات كثيرة في الفريقين من أجل السماح للاعبين الشباب والناشئين بالمشاركة والرفع من مستواهم  ليفيدوا الفريق الأول لقرية السلامية .

 

حيث انتهت المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لفريق شباب يونس .

 

حيث أدار المباراة الحكم المميز محمد المسقعي  وكلا من الخضر علوي وصلاح لزرق .

 

 حضر المباراة النجم واسطورة كرة القدم في القرية النجم عارف دباء , ومجموعة من اللاعبين المميزين في فريق السلامية الأول  ومنهم النجم عبدالله لزرق و سالم مقطم و أحمد جمال وأحمد القاضي و مجدي المقدمة , ولاعبين شباب اخرين.