آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-03:05م

أخبار المحافظات


قائد الحزام الأمني يافع يتفقد النقاط الأمنية على حدود البيضاء

الثلاثاء - 25 يوليه 2017 - 07:28 م بتوقيت عدن

قائد الحزام الأمني يافع يتفقد النقاط الأمنية على حدود البيضاء

يافع (عدن الغد) خاص :

دشن القائد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني قطاع يافع يوم الإثنين  الموافق٢٠١٧/٧/٢٤م برنامج المهام الأمنية والعسكرية للحزام الأمني قطاع يافع بزيارة تفقدية لمعسكر العر والنقاط الأمنية (الجانحة- السر)الحدودية لمحافظة البيضاء مع عدد من قيادة وضباط سرايا الحزام الأمني قطاع يافع.

 

وقد أطلع قائد الحزام الأمني بيافع على أوضاع معسكر العر والنقاط الأمنية التي زارها واستمع الى شرح تفصيلي من قادة معسكر العر وقيادة النقاط الأمنية في السر والجانحة ووعد بحل أي إشكاليات تتعلق بحقوق الأفراد  وتوفير كل الإمكانيات.

 

وأشاد بالدور الذي يقوم به أفراد الحزام الأمني في مختلف المواقع والنقاط الأمنية  وأكد على أهمية رفع الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية والتصدي بحزم وضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار يافع.

 

وكما طالب القائد جلال الربيعي في حديثه قيادة النقاط الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والتعامل بأخلاق رفيعة مع المواطنين ،وحياء المواقف البطولية لأفراد الحزام الأمني قطاع يافع في تحمل مسؤولياتهم وتنفيذ مهامهم الأمنية الموكلة إليهم بإخلاص.

 

وأكد على تعزيز التعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية لمديريات  يافع.

 

كما قام القائد جلال الربيعي أيضا ظهر يوم الإثنين بتفقد منزل العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج التي تعرض لإطلاق نار من قبل قناصة من المواقع الحدودية لمحافظة البيضاء من قبل عناصر إرهابية حيث التقى الربيعي بعدد من المشائخ وتم الإتفاق على استدعاء مشائخ المناطق المجاورة التابعة لمحافظة البيضاء لوضع حدا لهذه الاعتداءات وحماية وتأمين الحدود من أي اعتداء من قبل عناصر الإرهاب التي تأتي عبر حدود مناطقهم المجاورة

مالم يتحملون المسؤولية عن اي تداعيات تترتب على تلك الاعتداءات.

 

*من نايف المدوري.