آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:12م

اليمن في الصحافة


هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع المساعدات على الأسر الفقيرة في صحراء حضرموت

الثلاثاء - 25 يوليه 2017 - 10:03 ص بتوقيت عدن

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع المساعدات على الأسر الفقيرة في صحراء حضرموت

(عدن الغد)الخليج

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس، توزيع المساعدات الإنسانية العاجلة على ذوي الاحتياجات الخاصة، والأسر الفقيرة، وذوي الدخل المحدود، بصحراء حضرموت اليمنية.
وفي هذا الشأن وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 3500 سلة غذائية على أهالي مديريتي رماه، وثمود، بصحراء حضرموت، وذلك في إطار حملتها الإنسانية التي أطلقتها، والجهود الإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات على أكثر من صعيد، لمساعدة الأشقاء في اليمن، والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.
وأكد محمد المهيري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي تلبية لاحتياجات الأهالي، وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة، خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.

وأعرب عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية، وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت، في ظل الظروف التي تمر بها اليمن، تجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم. ولفت المهيري، إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في جميع مديريات حضرموت على مستحقيها، بهدف التخفيف من معاناتهم.
من جانبه أشاد محمد المنهالي، عضو المجلس المحلي بحضرموت، بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى المعيشة لدى سكان الصحراء، من خلال تقديمها المساعدات الإنسانية المستمرة لأهالي صحراء حضرموت، لافتاً إلى أن البصمات الإماراتية الواضحة في أرجاء محافظة حضرموت، ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها، خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الأحداث الأخيرة.
وأعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، على تقديم المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها؛ نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد. حضر توزيع المساعدات مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بوادي وصحراء حضرموت، وجمع من الشخصيات الاجتماعية بالمديريات المستهدفة.