آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-10:03م

مجتمع مدني


الجمعية الاسلامية والهيئة العُمانية تختتم توزيع المساعدات الغذائية لأبناء ساحل حضرموت

الإثنين - 24 يوليه 2017 - 09:27 م بتوقيت عدن

الجمعية الاسلامية والهيئة العُمانية تختتم توزيع المساعدات الغذائية لأبناء ساحل حضرموت

المكلا (( عدن الغد )) خاص :

وزعت الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية مساعدات غذائية لـ20 ألف أسرة فقيرة في مديريات المكلا ودوعن وغيل باوزير وبروم ميفع ويبعث والضليعة  وحجر وغيل بن يمين .

وتضمنت المساعدات الغذائية المقدمة من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على طرود غذائية من  الارز والدقيق والسكر وزيت الطبخ والقهوة والشاهي والتمور  حيث تم توزيعها وفق آلية منظمة تصل إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأرامل والأيتام .

وأفاد مصدر مسؤول في الجمعية الاسلامية بأن كل أسرة مستهدفة من هذا المشروع الخيري تحصلت على طرد غذائي اشتمل على 20 كيلو ارز و 25 كيلو دقيق و 1٠ كيلو سكر و3 جالون زيت وكيس قهوة و كرتونين شاهي وكرتون تمر لافتًا إلى أن هذه المساعدات تأتي كمكرمة سنوية من جلالة سلطان سلطنة عُمان الشقيقة السلطان قابوس بن سعيد .

وقد أعرب المستفيدون من أبناء مناطق ساحل حضرموت عن عظيم الشكر والامتنان إلى جلالة السلطان قابوس المعظم على مكرمته السنوية التي تقدم عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية والتي تسهم في تلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم سائلين الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم وكل القائمين على هذا المشروع الخيري والإنساني.

*من صلاح مبارك - تصوير خالد بن عاقلة