آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:36م

أخبار عدن


مدير عام البريقة يدشن حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق المديرية

الأحد - 23 يوليه 2017 - 04:44 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يدشن حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق المديرية

عدن (عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة لشؤون النظافة  المهندس غالب أحمد مسعد ، حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق المديرية  والذي ينظمها صندوق النظافة و تحسين المدينة .

 

وفي التدشين اشار اليزيدي الى اهمية الحملة كونها ستستهدف رفع القمامة المتراكمة  في عدد من احياء مناطق المديرية لإبراز المنظر الجمالي و اعادة الوجه الحضاري لمديرية البريقة .

 

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود المبذولة من قبل قيادة صندوق النظافة بالمحافظة على قيامهم بتنفيذ تلك الحملات رغم الأوضاع الفنية والمالية الذي يعانيها الصندوق في الوقت الراهن .

 

ودعا اليزيدي ، المواطنين الى التفاعل الايجابي مع الحملة ومساعدة جهود عمال النظافة في رفع المخلفات و وضع القمامة في الاماكن المخصص لها لما من شأنه الحفاظ على نظافة المديرية .

 

بدوره اوضح نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة المهندس غالب مسعد ، ان الحملة  تأتي بناء على توجيهات المدير التنفيذي بالصندوق المهندس قائد راشد انعم لتنفيذ حملات نظافة في عموم مديريات  المحافظة خاصة المناطق الشعبية للوقاية من العديد من الأمراض ومنها وباء الكوليرا الفتاك  ،  مشيرا الى ان الحملة  خصص لها (8) قلابات كبيرة وغرافتين و(40) عاملاً والتي ستسمر لمدة (5) ايام ، بالإضافة الى أعمال النظافة اليومية بالمديرية.

*من محمد القادري