آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:17ص

مجتمع مدني


بدء الدورة التحكيمية الترفيعية ودورة المستجدين بنادي دوعن

الأحد - 23 يوليه 2017 - 12:09 ص بتوقيت عدن

بدء الدورة التحكيمية الترفيعية ودورة المستجدين بنادي دوعن

حضرموت (( عدن الغد )) خاص :

بدأت صباح اليوم السبت دورة الحكام الترفيعية ودورة المستجدين التي يقيمها نادي دوعن الرياضي تحت رعاية مدير عام  مديرية دوعن وبإشراف من مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .

وخلال التدشين رحب الأستاذ/ أحمد عوض اللحوري مسؤول النشاط الرياضي بمدير عام دوعن وبالحكم المحاضر الدولي حسين شقران والأستاذ/ احمد بامهري وجميع المشاركين في هذه الدورة التي ينظمها النادي في إطار تأهيل الكوادر الرياضية وإنشاء قاعدة تحكيمية من أبناء دوعن .

كما ألقى مدير عام دوعن المقدم / أحمد عمر بامعس كلمة شكر خلالها المنظمين لهذه الدورة مضيفا بأننا نتطلع لمزيد من الدورات للرياضيين من أبناء دوعن وأن نرى هؤلاء الحكام يديرون عدة مباريات في بطولات مختلفة على مستوى المحافظة والوطن .

يذكر أن هذه الدورة يشارك فيها  أكثر من 10 حكما من أبناء دوعن من المستجدين الراغبين في دخول مجال التحكيم الرياضي بالإضافة إلى دورة ترفيعية للحكام من أبناء دوعن إلى الدرجة الثانية وتستمر الدورة حتى الرابع والعشرون من شهر يوليو الجاري،ويحاضر فيها الحكم والمحاضر الدولي حسين شقران ويساعده الكابتن / أحمد صالح بامهري سكرتير لجنة الحكام بساحل حضرموت وحضر التدشين الأخوة / عبدالله حسن العماري مدير الاعلام بالمديرية وعلي محمد دغاش المسؤول المالي بالنادي .