آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-09:20ص

أخبار المحافظات


برعاية محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين صندوق النظافة يقوم بحملة نظافة في مدينة الكود

الخميس - 20 يوليه 2017 - 04:35 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين صندوق النظافة يقوم بحملة نظافة في مدينة الكود

ابين (عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام صندوق النظافة الأخ عمر مبلغ ونائب مدير عام صندوق النظافة أحمد الشيبة ومدير صندوق النظافة بخنفر أسامة الموقري قام صندوق النظافة بمواصلة حملة إزالة القمامة ومخلفات البناء من مدن ومناطق محافظة أبين.

 

حيث تم اليوم الخميس 2017/7/20 م تدشين الحملة في مدينة الكود والتي تقع على الخط الرئيسي الذي يربط أبين بالعاصمة عدن ومحافظات شبوة وحضرموت.

 

وحظيت هذه الحملة بترحيب وارتياح كبير من قبل المواطنين في مدينة الكود الذين أشادوا بالجهود الذي يقوم بها صندوق النظافة بأبين وقدموا شكرهم لمحافظ أبين اللواء أبوبكر .

 

الأخ محمد العاقل والأخ حسن مجاهد عضو المجلس الأهلي بالكود عبرا عن شكرهما لمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين و صندوق النظافة وكل من ساهم وشارك في هذه الحملة وكذا عمال النظافة الذين يعملون بصمت رغم ظروفهم المعيشية الصعبة.

 

من جانبه قال الأخ أحمد الشيبة نائب مدير عام صندوق النظافة بأبين :بتوجيهات من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين للحد من انتشار مرض الكوليرا والتي تعتبر مخلفات القمامة إحدى وسائل انتشاره قمنا بهذه الحملة والتي شملت حتى الان مدن جعار والحصن واليومفي مدينة الكود.

 

وأضاف : وبرغم شحت الإمكانيات والمعدات إلا أننا نبذل جهودا كبيرة للقضاء على تكدس وانتشار القمامة ولنعيد لمحافظة أبين جمالها ونظافتها.

 

وقال : التحالف قام بتقديم بعض الوسائل للمحافظة الا أنه يحذونا الأمل في التحالف بتقديم المزيد من الدعم لمحافظة أبين.