آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:54ص

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء

الخميس - 20 يوليه 2017 - 03:08 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في مكتبه وكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحراء والوكلاء المساعدين صباح اليوم الخميس.

وفي الاجتماع رحب المحافظ البحسني بالوكلاء شاكرا لهم قدومهم وتحملهم معاناة السفر بغرض عرض مشكلات وهموم المواطنين في مديريات الوادي والصحراء، مثمنا جهودهم المستمرة رغم شحة الامكانيات في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن داعيا المواطنين للتعاون مع السلطات المحلية.

واستمع المحافظ البحسني لشرح مفصل من قبل الوكيل عصام الكثيري والوكلاء المساعدين عن بعض الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها مديريات الوادي والصحراء وخاصة الجانب الامني والخدمات، موضحين ان اتساع الرقعة الجغرافية وتباعد المناطق في الوادي كان عائق كبير امام الاجهزة الامنية بالإضافة الى شحة الامكانيات التي تمتلكها.

وتطرق الوكلاء في الاجتماع الى الاضرار التي حصلت لشبكة الكهرباء نتيجة لتقلب الطقس مثنيين على جهود الموظفين في المؤسسة العامة للكهرباء في تحسين الخدمة، ومن جانب اخر تطرق الاجتماع الى مشكلة توقف حركة الملاحة الجوية في مطار سيئون الفترة الماضية والاسباب التي ادت الى ذلك مؤكدين عودة المطار الى الخدمة يوم الاثنين الفائت، بالإضافة الى موضوع نقص المحروقات في بعض المدن الرئيسية داعيين المحافظ الى التوجيه بزيادة حصة مديريات الوادي والصحراء من المحروقات.

وفي نهاية الاجتماع اكد اللواء البحسني على اهتمامه بمديريات الوادي والصحراء وتحسين الخدمات فيها داعيا الى عقد اجتماع خاص بالوكلاء المساعدين في الوادي ومدراء عموم الدوائر الحكومية لوضع خطة متكاملة لحل جميع الاشكاليات في الوادي والصحراء بشكل عام.

ودعا المحافظ الوكلاء في الوادي والصحراء الى اشراك المواطن في العملية الامنية وتقديم التسهيلات في هذا المجال وعمل الخطط البديلة لتفادي الاخفاقات السابقة.

 

حضر الاجتماع الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والشيخ سالم يسلم بن شرمان الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء، والاستاذ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء،  والمهندس هشام محمد السعيدي، الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء.

*من محمد العمودي