آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:57م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بابين يواصل حملة النظافة بمديريتي زنجبار وخنفر

الخميس - 20 يوليه 2017 - 02:50 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بابين يواصل حملة النظافة بمديريتي زنجبار وخنفر
صورة من الحملة -عدن الغد

ابين (عدن الغد)خاص:

بحضور الاخوة الاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة ابين والدكتور علي منصور حنشل مدير عام مكتب الصحة والسكان والأستاذ ياسر باعزب مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة والاستاذ عمر مبلغ مدير صندوق النظافة والاستاذ محمد الشيبة نائب مدير الصندوق واصل صندوق النظافة بابين حملة نقل وتصفية تراكم القمامات من شوارع واحياء مدينة الكود صباح يوم الخميس في اطار حملة النظافة واسعة النطاق التي نفذت بزنجبار وخنفر التي نفذت في ظل توجيهات محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي وجه الصندوق بنقل وتصفية القمامات خاصة في ظل انتشار وباء الكوليرا والإسهال المائي الحاد بمديريات المحافظة وادى الى العديد من الوفيات .

 

وأكد الاستاذ عمر مبلغ مدير صندوق النظافة بابين ان تنفيذ حملة النظافة واسعة النطاق تأتي في ظل توجيهات محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يولي اهتماما كبير هذا الجانب ووجه بتصفية تراكم القمامات والاوساخ من مديريتي زنجبار وخنفر ونحن نعمل يوميا لتصفيتها ونقلها الى مقلب القمامات كون تكدس القمامات الى انتشار الامراض الخطيرة والفتاكة .

 

واشار مبلغ الى ان الصندوق يعمل بكل همه لإظهار جمالية شوارع زنجبار وخنفر بحلة جديدة ونحن نقوم بمتابعة مستحقات ومرتبات العمال والعاملات في تفاعل محافظ ابين مع مشاكلهم والذي عمل الحلول المناسبة حيث تم صرف جميع المرتبات المتأخرة ونعمل على تصحيح ماخربه الزمن .

 

واضاف مبلغ قمنا بالعديد من الحملات في زنجبار وخنفر وتم تصفية ونقل تراكم القمامات والاوساخ الى مقلب القمامة ونواصل عملنا بشكل يومي .

 

حضر التدشين الاستاذ اسامة الموقري مدير صندوق النظافة بمديرية خنفر والاستاذ محمد الشحيري رئيس المجلس الاهلي بالكود والاستاذ محمد علي العاقل .

 

الجدير ذكره ان مدير صندوق النظافة الاستاذ عمر مبلغ منذ تعيينه مديرا للصندوق عمل نقلة نوعية بإدارة الصندوق وحرك المياه الراكدة وانهى التسيب الاداري والمالي من خلال صرف مرتبات العمال والعاملات الذي لم يستلموها منذ شهور .