آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

مجتمع مدني


بتوجيه من حلف أبناء يافع .. الشطيري يتكفل بإصلاح الباص التابع لجمعية الصم والبكم بلحج

الإثنين - 17 يوليه 2017 - 07:02 م بتوقيت عدن

بتوجيه من حلف أبناء يافع .. الشطيري يتكفل بإصلاح الباص التابع لجمعية الصم والبكم  بلحج

لحج (عدن الغد)خاص:

تكفل فاعل الخير سامي فضل الشطيري وبتوجيه من حلف أبناء يافع إصلاح الباص التابع لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في لحج بقيمة 300 الف ريال يمني .

حيث زار مندوب حلف أبناء يافع الأستاذ / مطيع عبد الكريم عبادل برفقة مراسلة مجلة سنابل الأمل مقر جمعية الصم والبكم صباح اليوم حاملا معه 6 اطارات " عجلات" مع بطارية نوع إلى جانب مبلغ تكلفة إصلاح الباص قام بتسليمها لرئيس الجمعية مرسال مهدي بحضور الأمين العام للجمعية الأستاذة / كوكب عبد الله ناصر ، والأستاذ / عبد الله سلال المسئول والموجهة والمدرب الرياضي بالجمعية .

هذا وقدم رئيس الجمعية مرسال مهدي شكره وتقديره لفاعل الخير الأستاذ / سامي الشطيري على دعمه لأهم شي في الجمعية كانت تحتاج لمن يدعمها في إصلاح وسيلة النقل الوحيدة التي تملكها الجمعية ، والذي تضرر بسبب حرب 2015م .

بينما الامينة العام الأستاذة / كوكب في كلمتها توجهت بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولحلف أبناء يافع عبر مندوبهم الأستاذ / مطيع عبادل .

وأضافت كوكب ما يقدمه الحلف من دعم متواصل لجمعية الصم والبكم ولبقية جمعيات ذوي الإعاقة بلحج يستحق منا كل الشكر والثناء ، فهو مسح عنا احباطات تخاذل الجهات الرسمية تجاه شريحة تعتبر من فئات المجتمع وليست فئة منبوذة .

واختتمت كلمتها بأن يستمر عطاء حلف أبناء يافع تجاه ذوي الإعاقة بلحج .

وهذا واطلع مندوب الحلف خلال الزيارة بعد التسليم في مقر الجمعية بحوطة لحج على أبرز ما تواجه الجمعية من احتياجات أخرى وما تقدمه الجمعية من خدمات لفئة الصم والبكم ، بالإضافة إلى إطلاعه ومشاهدته للإعمال الحرفية واليدوية التي يقوم بصنعها أعضاء الجمعية من فئة الصم والبكم .

*من أنوار العبدلي