آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:46م

أخبار المحافظات


وكيل أول حضرموت يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع المدير التنفيذي للمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي

الثلاثاء - 11 يوليه 2017 - 05:20 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع المدير التنفيذي للمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي

المكلا (عدن الغد) خاص:

التقى وكيل أول حضرموت "عمرو  علي بن حبريش" اليوم بالمكلا وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي  الدكتور " محمد عمر باسليم".

 وتم خلال اللقاء الذي حضره المدير العام لفرع المؤسسة بحضرموت "أحمد التميمي" الاطلاع على الجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة لاستئناف الخطة الطباعية لفرع المؤسسة بحضرموت لتغطية  المناطق الشرقية إضافة إلى محافظتي مأرب والجوف بالكتاب المدرسي .

وفي مستهل اللقاء رحب وكيل أول حضرموت بوكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي معبرًا عن تقديره لاهتمام قيادة المؤسسة بفرعها في حضرموت وإنجازه خططه الطباعية .

بدوره أكد "باسليم" الحرص على تطوير وتوسيع نشاط فرع المؤسسة بحضرموت ليؤدي دوره في عملية طباعة وتوزيع الكتاب المدرسي وتوفيره ليكون في متناول ابنائنا الطلاب حاثًا السلطة المحلية على التعاون مع الفرع بما يمكنه من تنفيذ خطته الطباعية للعام الدراسي 2017 - 2018م والقيام بدوره اتجاه المجتمع .

وكان مدير عام فرع المؤسسة بحضرموت قد أعطى في بداية اللقاء ايضاحًا حول نشاط الفرع مشيرًا إلى أن الخطة الطباعية للفرع التي بدأت في مايو الماضي تتضمن طباعة 12 ألف كتاب في اليوم الواحد .