آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار عدن


الرقيبي يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بعدن

الإثنين - 10 يوليه 2017 - 08:20 م بتوقيت عدن

الرقيبي يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بعدن

عدن (( عدن الغد )) خاص :

ضمن زياراته التفقدية لسير امتحانات الثانوية العامة بالمراكز الامتحانية في مديريات محافظة عدن , قام الأخ محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن بزيارة تفقدية لعدد من مراكز مديرية المعلا الامتحانية.

ورافق الرقيبي الأخ عوض باشطح رئيس شعبة المناهج والتوجيه عضو اللجنة الفرعية والأخ  مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية المعلا الأستاذ عبد الرحيم جاوي والأخ كريم منير رئيس لجنة التخطيط في المجلس المحلي في المديرية والمشرف على امتحانات المديرية عضو اللجنة الفرعية عبد الفتاح العودي .

وأثناء زيارته ونزوله الميداني اضطلع الرقيبي على سير الامتحانات في عدد من المراكز الامتحانية منها المركز ألامتحاني بثانوية مأرب بنين الذي ترأسه المديره القديرة هيام جاوي، حيث اتضح أن هناك تحسنا ملحوظا عنه في السنوات الماضية من حيث عدم وجود مظاهر التجمهر أمام المراكز الامتحانية وكذا انخفاض مستوى ظاهرة الغش التي كانت تمثل مستوى مخيفا في سنوات مضت.

كما تم الاطلاع على أسئلة الامتحانات والتي أبدى الطلاب راحتهم في سلامة اعدادها ومراعاتها للفروق الفردية بين الطلاب وكذا لوحظ سلامة تجهيز المراكز الامتحانية ليكن مهيأ لسير الامتحانات في اجواء مناسبة وصحية من حيث توافر المياه الباردة وكذا الاشراف المتمكن والملاحظين.
*من عبد الفتاح العودي