آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:52ص

أخبار المحافظات


دشنت الدورة التدريبية الأولى لمعلمات محو الأمية في مديرية خنفر

الإثنين - 10 يوليه 2017 - 02:36 ص بتوقيت عدن

دشنت  الدورة التدريبية الأولى لمعلمات محو الأمية في مديرية خنفر

عدن (عدن الغد) خاص :

نائف زين ناصر :

برعاية جهاز محو الأمية وتعليم الكبار دشنت  مؤسسة الخليج العربي الدورة التدريبية الأولى لمعلمات محو الأمية في مديرية خنفر محافظة أبين لعدد 40 متدربة.

 وتستمر الدورة التدريبية  من يوم الاحد القادم  وسوف يتم  التدشين يوم الاحد 2017/7/9 الى يوم الخميس  2017/7/13 الاختتام في قاعة بلقيس بمدينة جعار من قبل الاستاذ محمد حسين الحاج القائم بأعمال رئيس جهاز محو الأمية في وزارة التربية والتعليم والأستاذ أنيس اليوسفي مشرف مؤسسة الخليج العربي الخيرية .

التي تعمل في مجال مكافحة الأمية -وقد نقل الاستاذ محمد الحاج تحيات معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وحث المتدربات إلى تكثيف الجهود المبذولة لتحرير 1300 دارسة في مراكز محو الأمية وطمن جميع المعلمات المشاركات في الدورة من منحهم عقود عمل للعام الدراسي 2017 وفقا للقانون رقم 28 لعام 1998 .

الذي يقر ضرورة التعاقد مع معلمين لمحو الأمية بالأجر اليومي وفق الموازنة المتاحة حضر التدشين الأستاذة امل عبده مديرة إدارة المناهج بجهاز محو الأمية في المحافظة والأخ عبداللطيف الرهوي مدير إدارة الرقابة والتفتيش والأخت سالمة علي الحوشبي مديرة إدارة التدريب والتأهيل بجهاز محو الأمية في محافظة أبين.

 وعن مديرية خنفر حضر الاستاذ ذياب الباهزي مدير إدارة محو الأمية في مديرية خنفر والشيخ هيثم السرحي مدير إدارة التأمينات الاجتماعية في المديرية وتمنى الجميع النجاح والتوفيق للمتدربات.