آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:31ص

أخبار المحافظات


النوبي يتفقد مراكز امتحانات اتمام الشهادة الثانوية في ردفان

الأحد - 09 يوليه 2017 - 05:18 م بتوقيت عدن

النوبي يتفقد مراكز امتحانات اتمام الشهادة الثانوية في ردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

قام العميد /مختار النوبي قائد المقاومة والحزام الامني ردفان بزيارة تفقدية لمدارس مديرية الحبيلين ردفان التي يؤدي طلابها الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية .   حيث زار مدرسة   ثانوية الشهيد لبوزة للبنين وثانوية الصمود للبنات

 وخلال الزيارة تتطلع عن كثب عن سير تأدية الامتحانات والاجواء الامنية التي يخوض فيها الطلاب الامتحانات حيث سبق وان وجه العميد النوبي افراد الحزام الامني ردفان بتوفير الاجواء الامنية للمدارس التي تجري فيها العملية الامتحانية انطلاقا من اليوم .

وحاضر العميد النوبي موجها الطلاب الممتحنين علی الاعتماد علی النفس حيث قال باننا بحاجة إلى جيل حقيقي متسلح بالعلم واننا بكم نسعی جاهدين للقضاء علی ظاهرة الغش التي تخلق مجتمعات مهزوزة لانستطيع الرقي او اللحق بركب المجتمعات المتطورة .

وشاد بدور مدراء المدارس التي زارها وطواقمها التربوية والاشرافية علی الجهود التي يبذلونها لتنوير الاجيال. من ناحيتهم رحب وشكر مدراء المدارس ورؤساء اللجان الامتحانية بزيارة العميد النوبي التي وصفوها بالحرص الوطني الذي تبديه القيادة العسكرية والامنية جنبا الی جنب مع قيادات العمل التربوي والقطاعات المدنية كافة . رافق العميد النوبي في زيارته التفقدية الأخ عادل حسان مدير التربية بمديرية ردفان .وقائد معسكر القطاع الغربي  العقيد الركن محمد صالح حسين .

وتطرق العميد النوبي إلى أنه قد امن بافراده جميع المراكز الامتحانية في كافة مراكز امتحانات مديرية الحبيلين والملاح وحبيل الجبر.

 

ماهر الحالمي