آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-02:05م

أخبار عدن


الرقيبي يلتقي رؤساء مراكز امتحانات الثانوية العامة بعدن

السبت - 08 يوليه 2017 - 10:59 م بتوقيت عدن

الرقيبي يلتقي رؤساء مراكز امتحانات الثانوية العامة بعدن

عدن (( عدن الغد )) خاص :

التقى الأخ محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم - عدن رؤساء المراكز الامتحانية والمشرفين على مستوى المحافظة بحضور كل من أعضاء اللجنة الفرعية المكونة من رؤساء الشعب والإدارات في مكتب التربية ومديري إدارات التربية في مديريات محافظة عدن.
وألقى الرقيبي كلمة تطرق فيها إلى أهمية تكاتف الجميع لإنجاح العملية
الامتحانية بصورة مرضية مثنيا على التجاوب الإيجابي من جهة المحافظة وكذا إدارة الأمن فيها والاستعداد لتأمين المراكز الامتحانية ، كما تطرق إلى الاستعدادات المهمة في توفير الأجواء الامتحانية المناسبة.
وحث خلال كلمته الجميع بالاحساس بروح المسؤولية الجماعية لإنجاز هذه المهمة ، كما استمع إلى تقرير عن الاستعدادات العامة والإحصاءات الدقيقة .
من جهة الأخ ابوبكر مهدي مدير إدارة الامتحانات الذي أوضح في تقريره أن إجمالي المتقدمين للامتحان 9130 طالبا وطالبة الذكور 5012 طالبا والإناث 4118 طالبة في الأقسام علمي وأدبي وانجليزي في 65 مركزا امتحانيا الذكور 31 مركزا والإناث 34 مركزا امتحانيا.
وفي ختام اللقاء استمع الرقيبي إلى اراء وملاحظات الحاضرين والحاضرات وتم اغنى اللقاء بالملاحظات الإيجابية والبناءة التي تصب في بوتقة الإنجاز الإيجابي وسلامة سير الامتحان بصورة ايجابية ومرضية.
*من عبد الفتاح العودي