آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-03:46م

أخبار المحافظات


وكيل أول حضرموت يحضر الزواج الجماعي في حضاتهم ويلتقي بالأعيان والوجهاء في الريدة وقصيعر

السبت - 08 يوليه 2017 - 10:18 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يحضر الزواج الجماعي في حضاتهم ويلتقي بالأعيان والوجهاء في الريدة وقصيعر

حضرموت (( عدن الغد )) خاص :

شارك وكيل أول حضرموت المقدم "عمرو بن حبريش العليي" اليوم في منطقة حضاتهم بمديرية الريدة وقصيعر العرسان في الزواج الجماعي الذي نفذته وموّلته مؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية واشتمل على (74) عريسًا وعروس .

وقدم وكيل أول حضرموت تهانيه مباركته للعرسان وشكره للداعمين والمساهمين في إنجاح هذا العرس الجماعي. مشيدًا بمثل هذه الاعمال الخيرية التي تسهم في تعزيز جوانب التكافل الاجتماعي ومساعدة الشباب على الزواج .

بدوره أعرب رئيس المؤسسة  الشيخ "سعيد صالح العمقي"  عن الشكر لوكيل أول حضرموت على حضوره وتشريفه العرس الجماعي موضحًا بأنه يأتي ضمن المشاريع الداعمة للصحة والتعليم والأعمال الخيرية التي تنفيذها المؤسسة وتخدم أفراد المجتمع عامة مشيرًا إلى أن العرس الجماعي الذي يقام سنويًا في المنطقة مفتوحًا أمام مختلف الشباب ومن كافة شرائح المجتمع وجاء لمساعدتهم  على إكمال نصف دينهم وتخفيف المعاناة والأعباء عليهم وأدخال الفرحة على قلوبهم .

وكان وكيل أول محافظة حضرموت المقدم "عمرو بن حبريش العليي" قد التقى اليوم  خلال زيارته لمنطقة بدش بمديرية الريدة وقصيعر  بالشيخ أحمد بن صالح بن راتع القرادي والشيخ عادل بن صالح بن راتع القرادي مرجع قبائل ثعين وعدد من الأعيان والمشائخ والمناصب بحضور المقدم كرامة بن عمر بن حمادة .

كما التقى في منطقة المحجر الشيخ "محمد بن عوض البسيري" والشيخ عوض بن سالم البسيري"وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة

وخلال هذه اللقاءات تبادل وكيل أول حضرموت الأحاديث الودية والقضايا التي تهم مناطقهم مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بمشاريع الخدمات وخاصة الكهرباء والمياه والصحة واعطائها الأولوية حاثًا الجميع على التعاون والتكاتف لما يخدم مجتمعهم وأهلهم وتعزز أوجه جوانب الاستقرار .

رافقه المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس "مانع بن يمين" والمدير العام لفرع هيئة كهرباء الريف المهندس " عبدالله بن بشر" والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الشيخ " أحمد سعيد الجمحي"  وقائد لواء الأحقاف العميد الركن سعيد الشعملي وقائد لواء الربوة العقيد أحمد صالح العامري وعدد من القيادات المدنية والأمنية جمع غفير من الأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية .  

*من صلاح مبارك - تصوير خالد بن عاقلة