آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


صدمة لوكاكو قد تدفع كونتي للقرار الصعب

السبت - 08 يوليه 2017 - 12:48 م بتوقيت عدن

صدمة لوكاكو قد تدفع كونتي للقرار الصعب

عدن (عدن الغد) متابعات

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن اقتراب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد، قد يدفع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، لاتخاذ قرار بالإبقاء على مهاجمه الإسباني دييجو كوستا.
 
كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن لوكاكو مهاجم إيفرتون، هدف كونتي الأول هذا الصيف، اقترب بشدة من الانضمام لكتيبة المدرب جوزيه مورينيو على مسرح الأحلام.
 
ورغم أن كونتي، كان قد أبلغ كوستا بأنه خارج حساباته للموسم المقبل، إلا أنه قد يضطر للإبقاء عليه لمدة عام آخر، بعد ضياع صفقة لوكاكو، بحسب ما قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
وقالت الصحيفة، في تقرير لها اليوم السبت، إنّ كوستا قد يستمر لموسم آخر مع البلوز، خاصة وأنه لن يتمكن من العودة لصفوف أتليتكو مدريد الممنوع من إبراهم تعاقدات هذا الصيف، ولن يتمكن من اللاعب قبل يناير المقبل.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أنّ كوستا كان قد رفض عرضًا للتجديد بنهاية الموسم الماضي مع تشيلسي، لكنّه قد يعدل رأيه ويستمر في "ستامفورد بريدج" لرغبته في أن يكون بين التشكيل الأساسي لإسبانيا بمونديال روسيا 2018.
 
لكن الصحيفة أشارت إلى أنّ "كوستا يرغب في زيادة راتبه ليصل إلى 180 ألف إسترليني أسبوعيًا".
 
يذكر أن تشيلسي، وضع ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، والإيطالي أندريا بيلوتي، هداف تورينو، أهدافًا محتملة بعد فشل ضم لوكاكو، إلا أنّ كليهما سيكلف خزانة النادي 70 مليون إسترليني، فيما يفاوض كونتي فيرناندو ليورنتي من سوانزي سيتي، لكنّه لن يكون كافيًا لتعويض رحيل كوستا.