آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:00م

رياضة


بالثلاثة الصقور يبلغ دور نصف النهائي في بطولة السليماني الثانية بصعيد شبوة

الجمعة - 07 يوليه 2017 - 10:02 م بتوقيت عدن

بالثلاثة الصقور يبلغ دور نصف النهائي في بطولة السليماني الثانية بصعيد شبوة

عتق((عدن الغد) خاص:

أقيمت عصر الجمعة على ملعب فريق التضامن بمنطقة السفال مديرية الصعيد ثالث مباريات دور الثمانية لبطولة السليماني الثانية وجمعت المباراة فريقي الصقور السفال بنظيرة النصر الشروج حيث امتازت المباراة بالحماس والندية من انطلاقتها وتبادل الفريقين الكثير من الهجمات خلال مجريات الشوط الأول ولكن لم يتمكن اي فريق زيارة شباك إلاخر حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين .

وبعد أخذ راحة مابين الشوطين وتلقى كل فريق بعض التوجيهات من مدربه لتصحيح بعض الأخطاء والتركيز واستغلال الفرص أمام المرمى والتسجيل وانطلق الشوط الثاني ورأينا بان لاعبي الصقور عازمون على تسجيل هدف التقدم وهناك تغيير واضح لمجريات اللعب وتناقل الكرة وبالفعل لم يستمر سوى 3 دقائق ليسجل عصام مجور الهدف الاول للصقور وبعد التقدم للصقور استمر لاعبوه بالضغط على مرمى النصر حتى تمكن رضوان لمرط من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 10 من الشوط الثاني .
وبعد تسجيل الهدفين للصقور عاد لاعبوه للحفاظ عليها والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ليستقل لاعبوا النصر هذا التراجع والضغط على مرمى الصقور من أجل العودة وتسجيل هدف تقريب الفارق وتعديل النتيجة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك لفارق الخبره بينهم وبين لاعبي الصقور حيث استطاع لاعبوه امتصاص الهجمات واستغلال اندفاع دفاعات النصر ليعززو النتيجة بالهدف الثالث عن طريق رضوان لمرط في الدقيقة 37 من الشوط الثاني .
واستمر الحال على ماهو عليه حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الصقور بثلاثة أهداف مقابل لاشي للنصر .
وبهذه النتيجة يصبح الصقور ثالث المتأهلين الى دور نصف النهائي ومنتظر الفائز من لقاء الغد الذي سيجمع الاتحاد الصعيد بنظيرة مريد ايدات شمس ذلك اللقاء المنتظر للجميع عشاق المستديرة في وادي يشبم .
ادار المباراة طاقم تحكيم احمد حسين في الساحة وساعده على الخطوط فرج احمد وعوض فرج و ناصر محمد حكم رابع .
وتحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة الكابتن / صالح سالم بافياض لاعب فريق النصر .

*من عبدالقادر العنقري