آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:12م

أخبار عدن


عمل تخريبي يطال مفاتيح التحكم لأبراج انارة ملعب الحبيشي

الثلاثاء - 04 يوليه 2017 - 03:26 م بتوقيت عدن

عمل تخريبي يطال مفاتيح التحكم لأبراج انارة ملعب الحبيشي

عدن (( عدن الغد )) خاص :

تعرض ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي لعمل تخريبي تم من خلال سرقة  المفاتيح الكهربائية لصناديق التحكم الخاصة بأبراج الانارة الاربعة الخاصة بالملعب والعبث بهاء بطريقة تخريبية ، وقد كشف ذلك مدير الملعب احمد الغويزي الذي تفاجئ بالعمل التخريبي الذي طال مفاتيح ابراج الانارة الاربعة وقد قام مباشرة بإبلاغ قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وقد وجه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة مذكرة رسمية للجهات الامنية وابلغهم بواقعة التخريب والسرقة التي تعرضت لها مفاتيح التحكم لأبراج الانارة الخاصة بملعب الشهيد الحبيشي واعتبر ذلك عمل تخريبي وطالب بمحاسبة مرتكبي تلك الاعمال التخريبية .

كما طالب الجهات الامنية باتخاذ الاجراءات والبحث عن مرتكبي هذا العمل التخريبي الذي طال اهم احد المنشاءات الرياضية وهي ممتلكات عامة سخرت لخدمة الشباب والرياضيين ، وشدد على البحث عن مرتكبي تلك الفعلة النكراء ومحاسبتهم وإصدار بحقهم العقوبة حتى يكونوا عبرة لكل من يحاول سرقة وتخريب الممتلكات العامة.

تجدر الاشارة الى ان ملعب الشهيد الحبيشي قد تعرض لعملية اقتحام من قبل بعض الاسر والبعض الاخر اسر نازحة تضررت منازلهم بسبب الحرب الاخيرة ولاتزال تلك الاسر ساكنه داخل الملعب ومقتحمة له منذ الحرب الاخيرة .

*من فضل الجونة