آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:51م

أخبار المحافظات


نائب وزير النفط يزور راديو الأمل FM ويشيد بالإنتشار الواسع الذي حققته الإذاعة

الثلاثاء - 04 يوليه 2017 - 08:44 ص بتوقيت عدن

نائب وزير النفط يزور راديو الأمل FM ويشيد بالإنتشار الواسع الذي حققته الإذاعة
صورة من الزيارة "عدن الغد"

المكلا (عدن الغد )خاص :

 

اكد نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي بأن النمط البرامجي الحديث الذي أتبعه راديو الأمل FM احدث نقلة نوعية لم يعتد عليها جمهور الإذاعة في حضرموت من قبل, مشيرا إلى أن تجربة الإذاعة ادخلت الإعلام الإذاعي في حضرموت إلى مرحلة متطورة عن ما كانت عليه في السابق.

 

واشاد الشماسي خلال زيارته, إلى مقر راديو الأمل FM بالمكلا بالسياسية التي انتهجتها إدارة الإذاعة وطاقمها من خلال حرصها على تعزيز وترسيخ اللحمة الحضرمية عبر رسالته الإعلامية, مؤكدا على الدور الإذاعي وأهميته بصورة عامة في تقدم ورقي المجتمعات.

 

وقال الشماسي خلال استضافته في البرنامج المباشر نهارك حضرمي الذي تبثه الإذاعة : "تفاجئت خلال الأيام الماضية بوصول أثير نقي و واضح لإحد الاذاعات إلى مديرية بروم التي لا تصلها في العادة موجات الـ FM, وشد انتباهي صوت مذيعي وبرامج هذه الاذاعة المميزة ذات الأسلوب الحضرمي, واكتشفت لاحقا بأنها اذاعة الأمل FM التي تبث 24 ساعة من المكلا وتغطي أجزاء واسعة من المحافظة".

 

وعبر الشماسي عن إعجابه بالإنتشار الواسع الذي حققته الإذاعة في وقت قياسي من خلال تغطيتها لمعظم المناطق الساحلية في حضرموت, موضحا بأن راديو الامل FM جاء في الوقت الذي كانت فيه المحافظة بأمس الحاجة إلى رسالة إعلامية إذاعية تلامس المواطن و واقعه بالإضافة التنوع في البرامج والأصوات.

 

وتعد اذاعة الأمل اول اذاعة في حضرموت تبث 24 ساعة متواصلة, وانطلقت فعليا في بداية العام الجاري على التردد 95.5, وتميزت بكسرها النمط الإذاعي التقليدي في برامجها المتنوعة.