آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

مجتمع مدني


مؤسسة الشفافية للحقوق الأنسانية الإنسانية توزع 100 سلة غذائية للأسر المحتاجة بصنعاء

الأربعاء - 28 يونيو 2017 - 08:08 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشفافية للحقوق الأنسانية الإنسانية توزع 100 سلة غذائية للأسر المحتاجة بصنعاء

صنعاء ((عدن الغد)) غمدان ابوعلي:

دشنت مؤسسة الشفافية للحقوق الأنسانية والتنمية والدراسات أمس مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر المحتاجة بصنعاء وذلك بتمويل وإشراف مــن جمعية العون المبــاشر وبالتنسيق مع السلطــة المحليــة ووزارة التخطيــط والتعــاون الدولي وللمرحلــة الثالثة  ضمن البرامج التي تنفذها مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية .

وأوضح رئيس المؤسسة الدكتور لبيب الحاج بأن السلة الغذائية مكونه مــن 25 كيلو دقيــق مطحون و20 كيلــو رز تايلندي و10 كيلو سكر و4 لتر زيت و2 باكت تمر و8 حبات حليب الممتاز .

وأضــاف الدكتــور الحاج : لقد تم استهــداف الأسر الأشد فقرا والأيتام  ولعــدد 100 أسرة كمرحلة ثالثة وستليه مرحلة أخرى بتمويل من فاعلي  خــير لفرع عدن وبنفــس العدد 100 أسرة مستفيدة لكــلا من فرعي أمانة العاصمة ومحافظة عدن بحيث يبلغ الإجمالي 200 أسرة.

وعبر رئيس المؤسسة عن شكرة الجزيل لكل من ساهــم في التخفيف من معاناة الفقراء  كما أشاد بجهود جمعية العون المبــاشر وجميع فاعلي الخير لما يقدمونة من مساعدات أنسانية .

مشــيراً على ضرورة  مواصلة الجهود والدعــم من قبــل فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضــاء لرفع المعانــاة عن أبناء الوطــن والتخفيف من معاناتهم خصوصاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .