آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-03:06ص

رياضة


بالترجيح .. شباب يشبم يتجاوز تضامن السفال في بطولة السليماني الثانية بصعيد شبوة

الإثنين - 26 يونيو 2017 - 11:19 م بتوقيت عدن

بالترجيح .. شباب يشبم يتجاوز تضامن السفال في بطولة السليماني الثانية بصعيد شبوة

تقرير / عبدالقادر العنقري

أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب فريق التضامن بقرية السفال مديرية الصعيد اول مباريات بطولة السليماني الثانية التي جمعت صاحب الارض والجمهور والقائم بالبطولة فريق التضامن السفال بنظيرة الشباب من يشبم.

و بدأت المباراة وسط حضور جماهيري كثيف وإثارة ومتعه داخل ارضية الملعب لم تستمر المباراة سلبية سوى 8 دقائق فقط ليسجل مهاجم التضامن رمزي باشريح الهدف الاول لفريقة .

الدقيقة 8 والشباب متأخر بهدف ولابد عليه العودة مبكرا من أجل الحفاظ وخطف نتيحة المباراة وبلوغ الدور الثاني واستطاعوا تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 14 من الشوط الأول عن طريق اللاعب الطنين .

هدف لكل فريق أعطى المباراة نوعا من الاثارة والمتعة ليعود مهاجم التضامن ليسجل الهدف الثاني له ولفريقة في الدقيقة 22 من الشوط الأول ولكن يافرحه ماتمت عاد الطنين وعدل النتيجة للشباب في الدقيقة 26 من نفس الشوط .

و استمرت المباراة وشاهدنا لاعبي التضامن عازمين على تسجيل الهدف الثالث والحفاظ عليه وتمكنوا من ذلك في الدقيقة 30 عن طريق صاحب الهدفين رمزي ويسجل الهاترك له والثالث لفريقة ولكن لم تمر سوى بضع دقائق ليستطيع مهاجم التضامن دحه تعديل النتيجة وتصبح ثلاثة اهداف لكل فريق واستمر الحال على ماهو عليه حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق .

شوط اول وجدت فيه الآثاره والمتعة والأهداف بالجملة وبعد قضاء وقت راحة مابين الشوطين عاد اللاعبين الى أرضية الملعب لاكمال المباراة ومعرفة الفائز والمتاهل للدور المقبل .

انطلق الشوط الثاني وكل فريق مطالب بالفوز ولكن بحذر شديد حيث اعتمد كل فريق على الهجمات المباغتة واغلاق منطقة الدفاع وبعد اللعب استطاع زكريا الوحش من إعادة التضامن للتقدم بالهدف الرابع في الدقيقة 19 من الشوط الثاني وسط فرحة عمت الملعب من قبل الجماهير المساندة للتضامن.

ولكن جأت المفاجأة من مهاجم الشباب ليسجل هدف التعديل في الدقيقة 23 من الشوط الثاني ، وبعد تسجيل هدف التعديل للشباب عاد لاعبوه للحفاظ عليه ونجحوا في ذلك حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بأربعة اهداف لكل فريق .

وبعدها احتكم الفريقين للركلات الترجيح من أجل معرفة الفريق الفائز والمتاهل الى الدور المقبل في البطولة وبعد لعب الركلات استطاع فريق الشباب الفريق الضيف من خطف اول البطاقات الى الدور المقبل بعد تسجيله 5 ضربات صحيحة مقابل 4 ضربات للتضامن المضيف وبعدها اطلق الحكم صافرته معلن نهاية المباراة بفوز الشباب يشبم .
دار المباراة طاقم تحكيم ناصر عنظيل في الساحة بينما ساعده على الخطوط علي محمد و صالح فرج واحمد صالح حكم رابع .

ويلعب يوم الثلاثاء

الشباب من العطف
الاتحاد من يشبم