آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


مستشار محافظ لحج " الصبيحي " يشارك جموع المصليين في منطقة اللحوم مديرية تبن صلاة عيد الفطر المبارك

الأحد - 25 يونيو 2017 - 06:53 ص بتوقيت عدن

مستشار محافظ لحج " الصبيحي " يشارك جموع المصليين في منطقة اللحوم مديرية تبن صلاة عيد الفطر المبارك

عدن الغد /خاص:

شارك مستشار محافظ محافظة لحج الأستاذ / وجيه الصبيحي جموع المصلين من أبناء منطقة اللحوم بمديرية تبن صلاة عيد الفطر بالمصلى الرئيسي بمنطقة اللحوم بمحافظة لحج.

وعقب صلاة وخطبتي العيد تصافح الصبيحي مع أبناء المنطقه مباركا لهم ومهنئا وناقلا لهم تهاني قيادة السلطه المحليه بالمحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا لهم دوام السعاده والصحه وان يجعل كل أيامهم أعياد ومسرات، وداعيا من الله ان يتقبل من الجميع الطاعات.

وعلى هامش هذا اللقاء المناسباتي العظيم تبادل الصبيحي أطراف الحديث مع عدد من الشخصيات والكوادر من أبناء المنطقه متلمسا أوضاعهم واحتياجات المنطقه الخدميه، مبديا استعداده المطلق في نقل ماطرحوه إلى الجهات المسؤولة وذات العلاقه والتزامه باستمرارية متابعتها حتى يتم تلبيتها وتنفيذها.

من جانبهم عبر عدد من الوجهاء في المنطقة عن سعادتهم وارتياحهم الكبير من للتواضع التي يتمتع به الصبيحي ودماثة أخلاقه وشعوره بمعاناة الناس الأمر الذي جعله ودفعه بالتقرب منهم لاشعارهم بالطمأنينه بأن السلطه تتواجد بالقرب منهم حتى وإن أتى ذلك الموقف بسلوك شخصي من مسؤول في السلطه بحيث ان الشعور المتولد لدى المواطن البسيط لا يمكن وصفه، متمنيين من بقية المسؤولين الاحتذاء بالصبيحي.