آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:39م

رياضة


الهلال السواحلي يتوج بطلآ بكأس الفقيد نصيب عوض نصيب للفرق الشعبية بزنجبار

الجمعة - 23 يونيو 2017 - 10:09 م بتوقيت عدن

الهلال السواحلي يتوج بطلآ بكأس الفقيد نصيب عوض نصيب للفرق الشعبية بزنجبار

زنجبار (عدن الغد) خاص:

توج فريق الهلال السواحلي بطلا بكأس الفقيد نصيب عوض نصيب بزنجبار للفرق الشعبية لكرة القدم في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره الاماجد عصر الجمعة على ارض ملعب مدرسه الشهيد اسامه اليافعي الترابي وجاء تتويج فريق الهلال السواحلي بالبطولة بعد تغلبه على الاماجد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وبالعودة إلى مجريات المباراة التي شهدت مستوى متواضعا لم يرتقى اللقاء إلى المستوى الفني المأمول من الفريقين، حيث كانت تصل معظم الكرات عند حدود دفاعات الفريقين دون خطورة بإستثناء بعض الكرات الخجولة. حتئ الدقيقة 15 من الشوط الأول ليتمكن فريق الاماجد من التقدم بهدف عن طريق اللاعب علي جلال الذي نفذ كرة من منتصف الملعب اسكنها الزاوية 90 لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح فريق الاماجد.

وعاد الفريقان لمجريات الشوط الثاني قبل أن يدرك الهلال السواحلي التعادل بعد مرور 19 دقيقة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب عماد عايض افضل لاعب في البطولة ليعادل لكفة مع اندفاع هجومي مكثف وتحقق لهم ذلك عندما ارسل اللاعب ياسر سعيد كرة مخادعة لحارس فريق الاماجد الذي لم يسطيع التعامل معها لتسكن الشباك ارتبك كثيرٱ لاعبي الاماجد واشتدت المباراة بين الفريقان بتبادل الهجمات.

وحاول فريق الاماجد العودة من جديد وتدارك الوقت والبحث عن هدف التعديل ولكن سوء الحظ لم يحالفهم في التسجيل وبينما الحكم احمد سلمان يستعد لانهاء اللقاء ليطلق اللاعب محسن فواد عميران رصاصه الرحمه بتسجله الهدف الثالث ليفقد الامل لاعبي فريق الاماجد لينتهي اللقاء بفوز الهلال السواحلي بثلاثية لهدف وتتويجه بطلاً، فيما حل الاماجد وصيفٱ.

وفي الختام اللقاء قام الشيخ /محسن نصيب عوض والشيخ / عبدالله عبدوه ( ابو مراد ) والأستاذ / حسين بامطيرة مدير مكتب الثقافة بأبين والاستاذ / صالح الزندقي و الكابتن / صلاح نصيب بتكريم  كابتن فريق الهلال السواحلي بكاس دوري الفقيد نصيب عوض نصيب اوتكريم  كابتن فريق الاماجد بكاس  الوصيف و تحصل على جائزة هداف البطولة مهاجم الاتحاد السواحلي / صالح سعيد دبش و جائزة افضل لاعب في البطولة نالها اللاعب عماد عايض مدافع فريق الهلال السواحلي.

*من نبيل ماطر