آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:44م

رياضة


فريق الشهيد بازل يضرب موعداً مع فريق الشهيد عبدالعزيز في بطولة العماير بالحبيلين

الجمعة - 23 يونيو 2017 - 03:51 ص بتوقيت عدن

فريق الشهيد بازل يضرب موعداً مع فريق الشهيد عبدالعزيز في بطولة العماير بالحبيلين
من المباراة "عدن الغد"

ردفان (عدن الغد)خاص:

ضرب فريق الشهيد بازل العلياني موعداً في النصف النهائي مع فريق الزعيم الشهيد عبدالعزيز سلام ضمن بطولة حارة الشهداء العماير الرمضانية لكرة القدم لعام 1438هجرية بالحبيلين بمديرية ردفان التي تلعب بنظام كرة القدم داخل الصالات.

جاء ذلك بعد الفوز على فريق الشهيد محمد محسن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة حماسية مثيرة في المباراة التي جرت عصر الأربعاء.

وسجل لفريق الشهيد بازل كلاً من صامد بن قسوم هدفين وهدف أيمن الحضرمي وهدف بكر علي كابتن الفريق.فيما سجل لفريق الشهيد محمد محسن اللاعب أحمد علي هدف وعقيل هدف وعبدالكريم عزيز هدف.المباراة كانت حماسية ومثيرة ونالت إعجاب الجمهور الحاضر.

وغاب عن فريق الشهيد محمد محسن كابتن الفريق طه حسين فيما لعب فريق الشهيد بازل بخمسة لاعبين في الخمس الدقائق الأولى بسبب غياب عدد من لاعبيه ومنهم صالح العطفي وأحتج لاعبوا فريق الشهيد محمد محسن على قرار تحكيمي على هدف ملغي قالوا أنه صحيح لكن المباراة سارت في أجواء رائعة أدارها تحكيمياً نبراس عبدالله .

وكان فريق الشهيد عبيد الفضلي بقيادة الكابتن نبراس قد تأهل للنهائي بعد فوزه الكبير على فريق الشهيد محمد محسن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد منتظراً الفائز من فريق الشهيد عبدالعزيز والشهيد بازل وقررت اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ القدير سلام أحمد علي ونائبه عبده عميس إقامة المباراة يوم الجمعة ال28 من رمضان.

* من رائد الغزالي