آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:03ص

رياضة


بفوزة على الاتحاد .. النجم إلى نهائي دوري الفقيدين الرهوي واليزيدي في باتيس بأبين

الأربعاء - 21 يونيو 2017 - 08:55 م بتوقيت عدن

بفوزة على الاتحاد .. النجم إلى نهائي دوري الفقيدين الرهوي واليزيدي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تأهل فريق النجم من مدينه باتيس إلى المباراه النهائية من دوري الفقيدين الأستاذ محمد بالليل الرهوي والدكتور علي محسن اليزيدي وذلك إثر فوزة الكبير عصر اليوم الثلاثاء على فريق الاتحاد من الحصن بهدفين دون رد ، في المباراه التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السد في باتيس ضمن إطار مباريات المربع الذهبي لدوري الفقيدين اليزيدي والرهوي والذي يقام تحت رعاية خاصة من قبل إدارة ناديي السد والتعاون وبالتنسيق مع اتحاد الفرق الشعبية في المدينه.

المباراه التي شهدها ملعب المباراه اتسمت بالنديه والقوة بين فريقي النجم والاتحاد ، تبادل خلالها الفريقين العديد من الكرات الجميله التي اعتلت عارضة مرمى الفريقين التي لم يستفد منها أحد ألفريقين خلال زمن الشوط الأول.
ليستمر هدوء المباراه على الرغم من الكرات الخطيرة لفريق النجم حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق النجم من السيطرة على مجريات اللعب وتبادل الهجمات الخطيرة التي اربكت مدافعي فريق الاتحاد ترجمها فريق النجم بخطف هدفين جميلين براسيه المهاجم حامد النجار في الشوط الثاني من المباراه.

ليستمر اللقاء الندي والقوي بين الفريقين على الرغم من العديد من الكرات التي أضاعها فريق الاتحاد التي حالت دون تسجيل اي هدف في المباراه .ليعلن الحكم بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز عريض ومستحق لفريق النجم على الاتحاد بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة خطف فريق النجم أول بطاقة للعبور إلى نهائي كأس الفقيدين الرهوي واليزيدي لملاقاة الفائز من مباراه مجد التعاون ونصر باتيس يوم غد الاربعاء.

الجدير ذكرة ان فريق النجم توج بكاس شهداء النجم الشهيد وجدي كبع والشهيد حسني منذوق والشهيد عادل القاضي بفوزة في المباراه على الاتحاد.

*من عبدالرقيب السنيدي