آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:27ص

رياضة


بضربات الترجيح .. الانصار يتوج بكاس الذكرى الثانية للشهيد عقيل الرهوي في باتيس بأبين

الجمعة - 16 يونيو 2017 - 10:40 م بتوقيت عدن

بضربات الترجيح .. الانصار يتوج بكاس الذكرى الثانية للشهيد عقيل الرهوي في باتيس بأبين

ابين (عدن الغد) خاص:

توج فريق الأنصار من مدينة باتيس عصر اليوم الجمعة بكاس الذكرى الثانية للشهيد عقيل سعيد علي الرهوي وذلك في المباراه الودية التي جمعته بنظيره فريق الشباب من مدينة جعار، والتي اقيمت برعاية العقيد عبدالله سعيد علي الرهوي.

المباراه التي جمعت فريقي الانصار والشباب حملت معان الوفاء والعرفان للشهيد عقيل الرهوي في الذكرى الثانية لاستشهادة في 21 من رمضان 2015م.

ويعد الشهيد عقيل الرهوي من شباب المقاومة الجنوبية ومن موسسيها في محافظة ابين والذي ظل مرابطا في جبهات ابين طيلة المد الحوثي على مناطق الجنوب في أوائل العام 2015م.

انتقل الرهوي من جبهة حصن شداد بابين إلى جبهة بئر أحمد بالعاصمة عدن عند تشكيل نواة اللواء أول حزم ، فكان الشهيد ضمن قوامة ،وعند احتدام المعارك اشترك المقاوم البطل عقيل الرهوي في معارك ضارية مع ابطال المقاومة الجنوبية في جعولة وبئر فضل.

وفي ال 8 من يوليو 2015 كانت رصاص القدر متجهه صوب جسده الطاهر فأصيب بيده اليمنى وتم اسعافه ولكن طلقه الثانية من العيار الثقيل لم تخطئ جسده فأردته شهيد.

وفي الذكرى الثانية لاستشهادة كان لاخوان الشهيد وبالتنسيق مع قيادة المقاومة والحراك أقامة الفعالية الرياضيه التي اتسمت بالحضور الجماهيري الكبير ، كان لفريق الانصار كسب ألكاس الغالية بفوزة المستحق على فريق شباب جعار بضربات الترجيح والترويج بكاس الذكرى الثانية للشهيد عقيل الرهوي.

*من عبدالرقيب السنيدي