آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-08:44م

مجتمع مدني


شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تدشن توزيع السلل الغذائية لجمعية الحياة بعدن

الأربعاء - 14 يونيو 2017 - 09:07 م بتوقيت عدن

شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تدشن توزيع السلل الغذائية لجمعية الحياة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بمناسبة شهر رمضان المبارك تحرص العديد من الجهات الحكومية والخاصة على تقديم الأعمال الخيرية حيث حرصت شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بتوزيع سلل غذائية على أطفال جمعية الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن.

حيث أن عدد المستفيدين من هذه السلات الغذائية (70) حالة وتم توزيعها على أطفال الجمعية ومعلماتها واحتوت السلة الغذائية من (أرز_ سكر_ دقيق_ زيت_ فاصوليا_ تونة_ مكرونة).

رمضان شهر يأتي مرة في كل سنة لكن فضله خير من ألف سنة وذلك لأن الله عزوجل يسخر البركة وتكثر أيادي الخير حيث تتسارع الناس إلى تقديم الخير بكافة اوجهه أملا برسم البسمة على وجوه الأطفال ومساعدتهم والتخفيف من معانأة بعض الاسر وهذا ماقدمته شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة ولمديرها التنفيذي الدكتور/عادل باعشن والذي استقطب جمعية الحياة للتدخل المبكر.

حيث حضر التوزيع كلا من الأستاذ / عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والأستاذ /اياد مهدي مدير البرامج والمشاريع لشبكة إستجابه.

وعبر عصام وادي عن شكره لرئيسة الجمعية لجهودها المبذولة والأنشطة الرمضانية التي تسعى لها الأستاذة / ابتهال محروق والشكر أيضا للإخوان في شبكة استجابة وبالأخص للدكتور باعشن بحصولهم على سلة غذائية متكاملة لأعضاء الجمعية.

وخلال حديث الأستاذ / اياد مهدي تحدث قائلا بأن شبكة استجابة تأسست منذ سنتين ومن مشاريعه التأهيل وإعادة الترميم ومشاريع الإفطار والقوافل الغذائية والذي تم التدشين اليوم اول قافلة بدعم من دولة الكويت الشقيقة وبإشراف الشيخ /عبدالله النوري والتي استهدفت ذوي الاحتياجات الخاصة.

ابتهال سالم محروق رئيسة جمعية الحياة للتدخل المبكر والتي تعمل جاهدة من أجل جمعيتها فجمعية الحياة تشمل خمس إعاقات متعددة وهيا الجمعية الوحيدة في عدن والتي تضم هذه الإعاقات بجمعيتها حيث تسعى دائما لعمل الخير لهؤلاء الأطفال وباختصاص شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة فتقدم شكرها الخاص للدكتور عادل باعشن المدير التنفيذي للشبكة على دعمه بالسلات الغذائية وكذلك التمور بالأسبوع الماضي.

*من رانيا الحمادي