آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:42ص

أخبار المحافظات


مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي يزور مستشفى الكويت في مديرية مودية بمحافظة أبين

الأربعاء - 14 يونيو 2017 - 08:59 م بتوقيت عدن

مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي يزور مستشفى الكويت في مديرية مودية بمحافظة أبين
من الزيارة

مودية (عدن الغد)خاص :

زار ظهر اليوم الأربعاء عبد الرحمن العون مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي مستشفى الكويت بمديرية مودية بمحافظة أبين .

 

 

وكان باستقبال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية مودية سمير الحييد ومدير مكتب الصحة محمد ناصر الحجري ومدير المستشفى أحمد شجر وجموع من الشخصيات الأجتماعية والإعلامية بالمديرية .

 

 

 

ونوقشت عدد من القضايا المتعلقة بالجانب الصحي للمواطن حول تفشي وباء الكوليرا بالمديرية وتحدث وكيل محافظة أبين وقال آثار الكويت في الجانب الصحي من قبل دولة الكويت الشقيقة والصديقة لدى بلادنا لاتزال باقية منذ عام 1978م الى يومنا هذا وقال تم بناء  مستشفى الكويت بمودية من قبل دولة الكويت الشقيقة في ظل دولة جنوب اليمن سابقاً ولاتزال دولة الكويت تتدعم الجانب الصحي بالمديرية ألى يومنا هذا  .

 

 

ومن جانبة تحدث مدير عام المديرية وقال نشكر دولة الكويت الشقيقة لما تقوم به من دعم سخي من خدمات علاجية للمصابين بالكوليرا  موضحا بأن مواطنون المديرية لايزالون يسمون المستشفى باسم دولة الكويت التي شيدت بناء المستشفى على نفقتها لخدمة أبناء مديرية مودية بمحافظة أبين.

وأوضح مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي بأن زيارته لمستشفى الكويت بمودية تهدف لعمل خيري يقوم به من قبل دولة الكويت ألى جانب اخوانه بالمحافظات اليمنية المصابة بوباء الكوليرا وتقديم الخدمات الصحية للمستشفى والمواطنين بالمناطق المستهدفة بالكوليرا .

وقال أن دولة الكويت سوف تبذل كل الجهود الخدمية في الجانب الصحي بمودية ومديريات المنطقة الوسطى بأبين وقال نحن نشعر بما يعانيه أبناء المحافظات الجنوبية بالأمراض نتيجة الحروب التي تشهدها اليمن والمنطقة العربية وقال لقد مرت على دولة الكويت تلك الأزمات والكوارث أثناء الاحتلال العراقي للكويت عام 1990م لمدة ثمانية أشهر .

كما قام بتفقد أقسام المستشفى للإطلاع على النواقص التي يحتاجها المستشفى حاليا .

 

وكان برفقة مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي عدد من الإعلاميين الذين قاموا بالتقاط الصور للمستشفى وإيصالها لدولة الكويت من أجل دعم المستشفى التي سبق وأن تم بناءة على حسابها .

 

 

وخلال زيارة المدير العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي تم استلام أدوية وأدوات نظافة ومستلزمات طبية للمستشفى مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالتنسيق مع جمعية التكافل الخيرية بمديرية مودية محافظة أبين.

 

 

*من عدنان القيناشي