آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:52ص

رياضة


بطولة المريسي بأربعة أهداف .. الشعلة تشتعل في جبل شمسان

الأربعاء - 14 يونيو 2017 - 05:35 ص بتوقيت عدن

بطولة المريسي  بأربعة أهداف .. الشعلة تشتعل في جبل شمسان

عدن ((عدن الغد)) نجيب المحبوبي:

اشتعلت نيران الشعلة في مرمى شمسان بأربعة أهداف لهدف، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي من بطولة المريسي الرمضانية ليحجز الشعلة بهذا الفوز مقعده في نصف النهائي ويودع شمسان البطولة بخسارة موجعه.
الشعلة الذي استفاد من خسارته السابقة ضد فحمان أبدع في لقاء الثلاثاء بينما ظهر التخبط على لاعبي شمسان الذي لم يظهروا بالصورة الذي ظهروا عليها في الدور الأول من البطولة .
اللقاء الناري والذي كان توقع الكثير فيه فوز الجبل الشمساني كان معاكساً ، حيث شن الشعلاويين جهوماً منذ انطلاق صافرة الحكم احمد الوحيشي ونجحوا في هز الشباك في الدقيقة 12 عبر نجم اللقاء كميل طارق ، ولم تمضي سوء ثلاث دقائق حتى استفاد سليمان المحروقي من عكسية أسامة بجله وسجل الهدف الثاني لفريقه ، بعدها شهد المرمى الشمساني تهديدات كثيرة من قبل لاعبي الشعلة ، كما كان يحاول الشمسانيين تهديد المرمى الشعلاوي أكثر من مرة لكن هجماتهم لم تسجيل خطورة كبيرة على المرمى الأصفر.
شوط اللقاء الثاني افتتحه كميل طارق بهدف ثالث لفريقه بعد دربكة من قبل حارس شمسان محمد صالح، وبعد الهدف شهد اللقاء تحسن شمساني ومحولات رائعة للوصول للمرمى الشعلاوي، لكن كميل طارق عاد مجددا وسجل الهدف الرابع لفريقه والثالث له (هاتريك) وقبل أنتهى اللقاء بدقائق سجل الشمساني عبد الله جميل الهدف الشرفي لشمسان، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بأربعة أهداف لهدف.
تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب الشعلة كميل طارق وتسلمها من الكابتن جميل سيف نجم الزمن الجميل في الكرة الجنوبية ، الجدير بالذكر أن جائزة أفضل لاعب مقدمه من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري راعي البطولة .
أدار اللقاء احمد الوحيشي وساعده كل من مقداد علي ناصر وهاملي كليب وإيهاب باشراحيل رابعاً .
يلتقي اليوم 19 رمضان كل من التلال ومستضيف البطولة شباب المنصورة.
رئيس اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن المهندس محمد حيدان تقدم بخالص الشكر والتقدير لشركة الفيصل إنيرجي الراعي الذهبي للبطولة والذي كان لهم دوراً كبير في نجاح البطولة من خلال توفير المولد الكهربائي الذي انقد البطولة نظراً للازمة الكبيرة في انقطاع الكهرباء الذي تشهدها العاصمة عدن.