آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

رياضة


بركلات الترجيح الكفاح بطل واليرموك وصيف للدوري الرمضاني بصعيد شبوة

الإثنين - 12 يونيو 2017 - 03:40 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح الكفاح بطل واليرموك وصيف للدوري الرمضاني بصعيد شبوة
من البطولة

شبوة (عدن الغد)خاص:

أقيمت عصر يوم الاحد 16رمضان 1438 على ملعب نادي الصمود بالمسحاء المباراة النهائية للدوري الرمضاني والتي جمعت فريقي الكفاح و اليرموك حيث امتازت المباراة النهائية بالحماس والاثارة والندية واستمر اللعب سلبيا حتى الدقيقة 20 من الشوط الاول استطاع مهاجم فريق الكفاح عبدالله الهطيري من تسجيل هدف التقدم لفريقه واستمرت المباراة بهدف التقدم لفريق الكفاح حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول .

وبعدها عاد لاعبي الفريقين للأرضية الملعب لإكمال ماتبقى من المباراة حيث شن لاعبوا اليرموك اول الهجمات في الدقيقة 10 من الشوط الثاني ولكن لم تسعدهم بعد ان التطمت بالقائم الايمن وتخرج خارج أرضية الملعب واستمر الشوط الثاني بالحماس والضغط المستمر من لاعبي اليرموك على مرمى الكفاح من اجل تعديل النتيجة واستطاعوا من ذلك في الدقيقة 25 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب عبدالله عيدالحكيم واستمرت المباراة بالتعادل الايجابي حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف مقايل هدف .

وبعدها احتكم الفريقين لركلات الترجيح لمعرفة الفائز بكاس الدوري الرمضاني لهذا العام وبعد لعب الركلات ابتسم الحظ لفريق الكفاح وكسب المباراة بعد تسجيله 5 ركلات صحيحة مقابل 4 لليرموك ..

وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة النهائية واعلان فريق الكفاح بطل للدوري الرمضاني لهذا العام. .

ادار المباراة طاقم تحكيم ناصر عنظيل في الساحة وساعده على الخطوط صادق الحداد وعلي دبيان وخالد عنظيل حكم رابع ..

حضر المباراة الأستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ عبدالقادر الباني رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة والكباتن رويس جازع وفهد الباني وخالد عنظيل وعدد كبير من جماهير وعشاق الكرة بالصعيد. .

* من عبدالقادر العنقري