آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:31م

رياضة


ذيب علة يفترس الشعلة بهدفين في بطولة المريسي

الجمعة - 09 يونيو 2017 - 05:35 ص بتوقيت عدن

ذيب علة يفترس الشعلة بهدفين في بطولة المريسي

عدن (( عدن الغد )) خاص :

أستطاع ذيب علة (فحمان) من أفتراس الشعلة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم في ملعب العلواني ضمن أطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الذي يقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.

فحمان الحاصل مؤخراً على بطولة كأس أبين أستطاع من كسب لقاء القمة المبكر بهدفين سجلهما كل من حلمي لقشع ومنير يسلم ليحصد فحمان العلامة الكاملة ست نقاط ويتصدر المجموعة الأولى فيما حل الشعلة بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ورافق فحمان للتأهل للدور الثاني للبطولة.

هذا وقد شهد اللقاء أداء جيد من قبل الطرفين خصوصاً فحمان الذي كان اخطر وزار مرمى الشعلة كثيراً لكن حامي العرين الأصفر برفقة خط الدفاع تصدوا لهم .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب فحمان وجدي الرطيل وتسلمها من الكابتن علي مرشد عقلان المفوض الكشفي ، حيث تعتبر الجائزة المالية مقدمه من وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي كما عاهدنا بوقوفه الدائم لدعم الشباب والرياضة.

أدار اللقاء كل من أحمد الوحيشي وساعده في الخطوط كل من سليم محمود وخالد أمين وأنور صدقه رابعاً وخلف اللبني مراقباً له.

يلتقي اليوم الـ 14 رمضان كل من كل من شمسان والنصر حيث يسعى شمسان لتحقيق فوز جديد لحصد العلامة الكاملة بينما يسعى النصر للخروج بنتيجة إيجابية من أجل ضمان مرافقة شمسان للدور الثاني حيث يمتلك النصر نقطة واحدة كذلك انطلاق الوهط وفي حالة التعادل أول الفوز سيرافق شمسان كذلك في حالة الخسارة بأقل من أربعة أهداف كون الانطلاق خسر من شمسان بخمسة أهداف نظيفة.

من وحي البطولة .

البطولة تشهد حضور جماهيري كبير مما أعطى نكهة خاصة للبطولة الغالية على قلوب كل الرياضيين العدنيين.

جهود طيبة يبدلها اتحاد كرة القدم بعدن الذي تحدى كافة الصعوبات والمعوقات من أجل البطولة فألف تحية للمهندس محمد حيدان ورفاقه أمين بلال ومحمد ذيبان.

*من نجيب المحبوبي