آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

أخبار المحافظات


محافظ شبوة يدشن دورات مشروع مكافحة حمى الضنك

الأربعاء - 07 يونيو 2017 - 10:50 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة يدشن دورات مشروع مكافحة حمى الضنك

شبوة (عدن الغد) خاص :

بحضور محافظ محافظة شبوة أ. أحمد حامد لملس دشنت اليوم بمركز الهلال الأحمر بمحافظة شبوة فعاليات دورتي التحري الحشري والترصد الوبائي ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وشريك التنفيذ مؤسسة العون للتنمية.

 

 في البدء تحدث راعي الفعاليات محافظ المحافظة عن أهمية المشروع معرباً عن سعادته لسير العمل فيه بانتظام وفق المخطط له حاثاً المتدربين على العمل بجد واخلاص للوصول الى الهدف المنشود شاكراً الدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في عموم محافظات الجمهورية عامة ومحافظة شبوة خاصة كذلك دور مؤسسة العون الشريك المنفذ للمشروع.

 

من جانبه رحب الدكتور ياسر باهشم بالمحافظ شاكراً له حضوره وجهوده في تقديم كل التسهيلات اللازمة وحرصه على نجاح العمل في المشروع من خلال متابعته ودعمه لكل الفعاليات المصاحبة للمشروع الذي يعتبر مشروع حيوي في الجانب الصحي في ضل الوضع التي تمر به البلاد.

 

 مشرف المشروع أ. ناصر البعسي رحب بالمحافظ ومدير المشروع والحاضرون متدربي الدورات والتي تستهدف 30 متدرب للعاملين الصحيين في مجالي الترصد الوبائي والمختبري من ضباط الترصد والمختبريين بالمديريات المستهدفة حاثاً المتدربين على ضرورة نقل ما سيتلقونه من معارف وعلوم خلال أيام الدورة نظرية وعملية وعكسها على الواقع في مجال عملهم.

 

حضر اللقاء د. صالح الحمصي منسق الملاريا بالمحافظة وأ. ناصر البعسي مشرف البرنامج ود. محمد باوهال مخبري في فريق الاستجابة السريعة ود. خالد البرك منسق الترصد بمحافظة شبوة .

 

*من خالد مطّار