آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:12ص

أخبار وتقارير


مركز سلمان يقوم بتوزيع 234000 وجبة إفطار ضمن مشروع إفطار صائم لـ ست محافظات

السبت - 03 يونيو 2017 - 06:21 م بتوقيت عدن

مركز سلمان يقوم بتوزيع  234000 وجبة إفطار ضمن مشروع إفطار صائم  لـ ست محافظات

عدن (عدن الغد)خاص:

 

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وشركاؤها  خلال شهر رمضان المبارك  بتنفيذ مشروع إفطار صائم بالعاصمة عدن  حيث يستهدف المشروع 45000 شخص من النازحين والمرضى ودور الرعاية والسكنات الطلابية والجولات العامة .

كما تم توزيع  234000 وجبة إفطار ضمن مشروع إفطار صائم  لـ ست محافظات يمنية  وهي عدن - لحج - أبين - مأرب - تعز – الضالع  وذلك استمرار لجهودهم الخيرية في العطاء والإحسان خلال شهر رمضان المبارك.

تأتي هذه المشاريع الرمضانية لإفطار الصائمين في اطار الجهود الانسانية الكبيرة تجاه شعبنا اليمني والتي يرعاها مركز الملك سلمان والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا ، وذلك من اجل التخفيف من معاناة الناس خلال الشهر الفضيل في ظل الاوضاع الإنسانية  في اليمن.

حيث قام مركز سلمان  بتوزيع 1500وجبة إفطار في كل من مديريتي خور مكسر والبريقة  وذلك في الخمس الأيام الأولى في مستشفى الجمهورية التعليمي والسكنات الطلابية في خور مكسر وجولة بدر ومخيم  النازحين في مدينة الشعب ودار التكافل الاجتماعي للأيتام والسكن الطلابي الجامعي، حيث انتقل التوزيع في الخمس الايام الثانية الى مديريتي المنصورة  والشيخ عثمان حيث يستهدف المستشفيات والمصحات والأسر الفقيرة والنازحين والجولات.

وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومؤسسة البادية الخيرية وشركاؤها.

*من خديجة الكاف