آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار وتقارير


شركة ثلوج عدن : نعمل على مدار الساعة وبطاقة انتاجية كاملة لتوفير قوالب الثلج الزجاجي للمستهلكين في مختلف المحافظات الجنوبية

الأحد - 28 مايو 2017 - 03:44 ص بتوقيت عدن

شركة ثلوج عدن : نعمل على مدار الساعة وبطاقة انتاجية كاملة لتوفير قوالب الثلج الزجاجي للمستهلكين في مختلف المحافظات الجنوبية
صورة لقوالب ثلج زجاجي

لحج " عدن الغد" خاص

عبرت شركة ثلوج عدن المحدودة عن اسفها تجاه الهجمة الاعلامية التي تتعرض لها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي رغم الجهود التي تبذلها في توفير قوالب الثلج الزجاجي لكافة المستهلكين بمختلف المحافظات الجنوبية.

 

وقالت الشركة في بلاغ صحفي حصلت " عدن الغد " على نسخة منه ان الشركة وخاصة مصنع الثلج يعمل على مدار الساعة وبطاقة انتاجية كاملة لتوفير قوالب الثلج الزجاجي للمستهلكين في مختلف المحافظات . مشيرا ان لمحافظة لحج وكلاء معتمدين لكل المناطق نهيك عن المحافظات الاخرى وخاصة مدينة عدن لتوزيع وبيع قوالب الثلج الزجاجي .

 

وأوضحت الشركة ان الوكلاء المعتمدين لتوزيع وبيع قوالب الثلج بمحافظة لحج تعطى لهم كميات اكثر من المخصص المقرر لهم مقارنة بمدينة عدن تقديرا لظروف المنطقة وما يعانية المواطنون جراء انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وبنفس الاسعار السابقة دون تغيير.

 

وأشارت الشركة في بلاغها بالقول انها تعمل وبشكل متواصل لتوفير قوالب الثلج الزجاجي لمختلف المستهلكين وفق طاقتها الانتاجية للحد من الازمة الخانقة التي تشهدها العديد من المحافظات .

 

واختتمت الشركة بلاغها القول انها تعبر عن اسفها تجاه الحملة الاعلامية التي تشن عليها في مواقع التواصل الاجتماعي رغم وجود العديد من المصانع الخاصة بصناعة  الثلج بالمحافظة تبيع بأسعار اعلى من اسعار الشركة لم تتعرض لمثل هذه الحملة مؤكدين مواصلة عملها لتوفير قالب الثلج الزجاجي للمواطن بمختلف المحافظات الجنوبية من خلال الوكلاء المعتمدين للشركة .