آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


المهرة الإنسانية تدشن حزمة الأنشطة الرمضانية

السبت - 27 مايو 2017 - 06:22 ص بتوقيت عدن

المهرة الإنسانية تدشن حزمة الأنشطة الرمضانية

/ المهرة / عدن الغد / خاص

تم مساء يوم الجمعة الموافق 26 مايو 2017م  توزيع 46 طرد افطار رمضاني مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على مرضى الفشل الكلوي والمعاقين حركيا بمحافظة المهرة من 900 أسرة ذات إحتياج خاصه والأسر النازحه الذي سوف يتم استهدافهم في الايام القادمه. 

 


حضر التدشين كلا من: المهندس/سالم محمد العبودي وكيل محافظ محافظة المهرة للشئون الفنية
والشيخ /راشد علي يسهول مدير عام مكتب العمل و الشئون الاجتماعية
والأستاذ/سالم سويلم مدير دائرة الجمعيات والمؤسسات الأهلية والأستاذ/طلال سعيد بايعقوب المدير التنفيذي للمؤسسة المهره للاعمال الانسانيه والشاعر/سالم بلحاف رئيس جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة وعدد من كوادر المؤسسة. 

 

 


وفي تصريح خاص
اشاد المهندس العبودي بمستوى الشفافية ودقة البيانات الذي تحرص عليه مؤسسة المهرة في مشاريعها ودعى المؤسسة على بذل المزيد من الجهود للبحث عن الأسر المحرومه من أي مساعدات سابقة سعيا لتحقيق توزيع اكثر شمولا للاحتياجات التى يحتاجها المجتمع في المحافظه

وفي نفس السياق أدلى الشيخ/ راشد بتصريح خاص أشاد فيه بجهود مؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية في تقديم العون للفئات الأكثر احتياجا وحث رجال الخير للتبرع عبر منظمات المجتمع المدني لكون التبرع عبرها يتيح تحقيق توزيع أكثر دقة وشمولية.

الجدير بالذكر أن هذا العمل هو واحد من من حزمة مشاريع الخير الرمضانية التي تعتزم مؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية تنفيذها في الشهر الفضيل.

 

 

*من عماد الجحافي