آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وكيل أول حضرموت يوجه شركة النفط يوجه بضخ كميات إضافية من المحروقات للسوق المحلي

الجمعة - 26 مايو 2017 - 06:34 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يوجه شركة النفط يوجه بضخ كميات إضافية من المحروقات للسوق المحلي

حضر موت ( عدن الغد) خاص :

وجه وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ / عمرو بن حبريش اليوم شركة النفط بساحل حضرموت بضخ كميات اضافية من المحروقات لجميع محطات التوزيع في مديريات الساحل لتلبية احتياجات المواطنين. .

 

وكانت مصادر إعلامية في شركة النفط قد أفادت بأن الشركة تستعد مساء هذا اليوم لضخ كميات إضافية من المحروقات لكافة محطات التوزيع الوقود ،  بواقع 10 الف لتر من البنزين لكل محطة بدلاً من 5 الف التي كان يتم توزيعها يومياً.

 

وكان وكيل أول حضرموت قد أطلع أمس على استعدادات ميناء المكلا لاستقبال بواخر النفط التي تحمل على متنها آلاف الاطنان من الديزل والبترول ومنها  باخرة النفط (جيما) التي وصلت أمس إلى ميناء المكلا وبدأت تفريغ شحنتها البالغة نحو 18 ألف لتر طن في خزانات منشاءات شركة النفط  بخلف, فيما تدخل يوم غدٍ (السبت) باخرة (برنسولمين) وعلى متنها 14 ألف طن بترول.

 

وقد وجه الوكيل (بن حبريش) المسؤولين في شركة النفط والمنشاءات النفطية بسرعة أدخال هاتين الباخرتين إلى مخطاف الميناء والعمل على تفريغهما في خزانات المنشاءات النفطية بما يسهم في تعزيز المخزون النفطي لمادتي الديزل والبترول وخلق استقرار مستمر لهذه المواد في الاسواق المحلية وتلبية احتياجات المواطنين خصوصاً في شهر رمضان المبارك.