آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


حفل توزيع الشهادات وتكريم المتفوقين

الثلاثاء - 23 مايو 2017 - 01:08 م بتوقيت عدن

حفل توزيع الشهادات وتكريم المتفوقين

عدن (عدن الغد) خاص

اقامت مدرسة الفلاح النموذجية صباح يوم الثلاثاء 23/5/2017 حفل توزيع الشهادات بمناسبة اختتام العام الدراسي 2016-2017م وقد تم الحفل الذي اُقيم برعاية الاستاذ علي علوي مدير ادارة التربية والتعليم /مديرية المنصورة ،تكريم المتفوقين من تلاميذ المدرسة خلال العام المدرسي وسلمت لهم الهدايا التشجيعية من قبل ادارة المدرسة ومندوبي مكتب التربية والتعليم المشاركين في الحفل ..

وهذا وقد شهد الحفل جملة من الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة المعبرة عن ابداعات التلاميذ المختلفة اشتملت على الوصلات الفنية وقصائد الشعر باللغتين العربية والانجليزية والمسرحيات المعبرة ، وقد تم اثناء الحفل التقاط الصور الجماعية لأوائل التلاميذ ، كما تخلل الحفل الكلمات المعبرة التي القاها تلاميذ المدرسة والتي عبرت عن امتنان التلاميذ لما تلقوه من تحصيل علمي متميز في المدرسة خلال العام الدراسي..

هذا وقد صرح الاستاذ نبيل النقيب رئيس مؤسسة النقيب التعليمية للحفل الختامي ، ان المدرسة استطاعت بجهد الطاقم الاداري والتعليمي بالمدرسة ان تحقق مستوى تعليمي متميز حضي برضا اولياء الامور وحققا المستوى التعليمي المتميز ، وان المدارس النموذجية التي ترعاها المؤسسة حريصة كل الحرص على جدية العملية التعليمية وتطوير ادائها والعمل على استقدام كل حديث من الوسائل والاساليب والطرق التي تسهم في الارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي..

وتزامناً مع هذا الحدث  اكد أ . نبيل النقيب ان المدارس النموذجية في محافظة عدن المرعية من مؤسسة النقيب التعليمية وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وهي تقدم تهانينا لجميع ابناء مدينة عدن فأنها تعد الجميع بتقديم عروضها الرمضانية لهذا العام تيمناً بهذا الشهر الفضيل