آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:43ص

وفيات


الذكرى السنوية الاولى لرحيل أبي ... حافظ عوبلي

السبت - 20 مايو 2017 - 11:45 ص بتوقيت عدن

الذكرى السنوية الاولى لرحيل أبي ... حافظ عوبلي

عدن الغد /خاص:

حينما تغيب النظرات ولا تبقى سوى الذكريات حدث مؤلم آهات وحسرات شهقات وزفرات ودموع مؤلمات هذا هو حالنا . فراق بعد لقاءات فاضت دموعي من هول المصيبة ويالها من مصيبة ! 

 ما أقسى تلك اللحظات حين يكون كل جزء من البيت يذكرني بأروع الذكريات, ذكريات لم نكن نتصور أن تكون ماضياً دون حاضر ولكنها صارت الآن ماضياً فقط ولن نستطيع أن نجعل لها حاضرا فالحاضر قد رحل من الحياة ..!

ولكنه حاضرا في قلوبنا فقط .

يصادف يوم الاحد الثاني والعشرون من مايو (الأسود) الذكرى السنوية الاولى لرحيلك عنا , وانتقال روحك الطاهرة الى جوار ربك ..

رحلت عن هذه الحياة فجأة رحلت وتركت أفكار جدا مهمه تخص محبوبتك عدن كنت تسعى الى تحقيقها ..

عام مضى مضى ولم نعد نراك امام اعيننا وكانه دهر , أقسى من الحجر , عرفنا فيه المعامله الحقيقية لنا – بعد غيابك - من أغلب البشر .

قلوبنا مليئة بالحزن بالقهر بالفراغ احيانا .!

دموعنا تنسكب تحفر الوجوه من غزارتها لكن ليت الدمع يعيد لنا ( حافظ عوبلي )

افتقدناك يا من كنت لي السند والعون , كنت لنا الأخ والأب والحبيب والصديق , والله لولا زيارتك اليومية لنا في المنام وابتسامتك ورضاك عنا لكان حالنا اسوأ من السيء .

صوتك يصدح في كل مكان أشتقنا لكلامك الجميل وحنانك اللامحدود اشتقنا لرجولتك ومواقفك حتى مع خصومك , اشتقنا لابتسامتك التي لم تفارق وجهك حتى في أحلك الظروف .

أمي وأختي وزوجتي افتقدوك حتى حفيدتك (فرح) أصبحت تنطق أسمك وتناديك (حافظ) وهو أول اسم قالته وبوضوح وعمرها لايتجاوز عام ..

لا أعرف ماذا اكتب لساني عاجز عن التعبير مهما قلت ومهما كتبت فلن اوفيك حقك يا اغلى الناس الخير فيك والفضل لك في من ابقيت .

يكفينا فخرا انك عشت عفيفا شريفا عظيما ومازلت .

اعدك ان نبقى عند حسن الظن فينا فنم قرير العين في جنة الخلود ان شاء الله

ولاعزاء لاعداء الوطن الذين تسببو في رحيلك ورحيل الالاف من ابناء وطني لقد خنقوك يا أبي في عز الحر وهم لايعلمون ان الله قد اختار لك مكان أبرد يثلج صدرك وبدنك الطاهر ..

اعدك يا أبي ان امشي على دربك وخلقك كما علمتنا سأنقل أخلاقك الطيبة الى احفادك ليتوارثوه أبا عن جد ...

الفاتحة على روحك الطيبة .

واللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة .

 

                                                ابنك : د/معاذ حافظ مصطفى عوبلي