آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

مجتمع مدني


برعاية مجموعة شركات هائل سعيد .. إحياء حفل فني مسرحي استعراضي لليوم الخامس في معرض الشهر الكريم بالمكلا

السبت - 20 مايو 2017 - 09:39 ص بتوقيت عدن

برعاية مجموعة شركات هائل سعيد .. إحياء حفل فني مسرحي استعراضي لليوم الخامس في معرض الشهر الكريم بالمكلا

المكلا (عدن الغد )خاص :

أحيت فرقة نجوم حضرموت للمسرح الكوميدي و الرقص الشعبي و بمشاركة فرقة اوكس اون الاستعراضية و الصاعد عبدالرحيم باوزير حفلاً فنياً مسرحي استعراضي مساء يوم الجمعة في معرض الشهر الكريم في يومه الخامس بقاعة الفقيد علي هود باعباد برئاسة الجامعة في مدينة المكلا.

حيث قدمت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم و شركاه الراعي الماسي لمعرض حضرموت التجاري الصناعي التسويقي النوعي، عشرات الجوائز القيمة التي تخللت فقرات المهرجان المسرحي الاستعراضي.

وأفاد مسؤول لجنة الفعاليات والمسرح الصحفي عبدالجبار باجبير، أن الحفلات تستمر بشكل يومي على خشبة المسرح، طيلة ايام المعرض، وتتخللها عدد من الفقرات الكوميدية والمسرحية الهادفة تزامناً مع قدوم الشهر الفضيل، مفيداً بأن مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاوه، الراعي الرسمي لحفل اليوم الجمعة ولليوم الثاني على الثوالي، متقدماً لهم بجزيل الشكر والتقدير لإنجاحهم فعاليات المسرح.

الجدير بالذكر أن المعرض يقام برعاية رسمية من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك، وتنظمه شركة دعا للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات وبتنسيق وتعاون السلطة المحلية ومكتب غرفة التجارة والصناعة بحضرموت ومكتب صناعة وتجارة حضرموت و برعاية ماسية من مجموعة هائل سعيد أنعم و شركاوه و رعاية ذهبية من مواني البحر العربي ميناء المكلا و رعاية فضية من قبل شركة النفط بساحل حضرموت .