آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-05:43م

أخبار عدن


بمناسبة يوم العمال العالمي .. صندوق نظافة وتحسين عدن يكرم 305 من عامليه

الأربعاء - 17 مايو 2017 - 04:57 م بتوقيت عدن

بمناسبة يوم العمال العالمي .. صندوق نظافة وتحسين عدن يكرم 305  من عامليه

عدن (عدن الغد)خاص:

 

كرم صندوق النظافة والتحسين في مدينة عدن 305 عامل وعاملة بمنحهم شهادات تقديرية ومكافآت مالية بمناسبة يوم العمال العالمي إضافة إلى تكريم عدد من الشركات والشخصيات الاجتماعية لجهودهم المساندة لأعمال النظافة والتحسين في مديريات عدن .

 وفي حفل التكريم الذي أقيم اليوم في قاعة الإدارة العامة للصندوق بخورمكسر وبدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم ألقى وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني كلمة أثنى فيها على جهود عمال النظافة ومثابرتهم ، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد الذي يخدم البيئة ويرتبط بالصحة العامة وحياة المجتمع ، متمنياً أن تعود لمدينة عدن بهجتها ورونقها المعروف .

من جانبه ألقى المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين معتذراً عن تأخير حفل التكريم لظروف قاهرة ، وقال : نحتفل هذا العام بهذه المناسبة في ظل ظروف صعبة وتحديات كثيرة وإرادة صلبة لتجاوز الصعاب واقتحام كل التحديات للوصول إلى غايتنا في إظهار الغالية عدن بالمظهر الجميل اللائق بتعاون الجهود الخيرة .

وعبر عن شكره الجزيل للمحافظ السابق القائد اللواء عيدروس الزبيدي وللسلطة المحلية على ما قدموه من دعم مكّن من أداء الصندوق لمهامه وواجباته وأوصل إلى قدر من النجاحات الطيبة رغم ما واجه آليات الخدمة من نهب متعمد ، مضيفاً والشكر موصول لكل من وقف معنا داعماً ومسانداً وفي المقدمة الهلال الأحمر الإماراتي والمنظمات والدول المانحة وشركة النفط .

 وأكد أن إدارة الصندوق تسعى على الدوام إلى تحقيق المزيد من المزايا لصالح العاملين وفي مقدمتها التأمينات وسعيها أيضاً منذ الآن إلى تأمين رواتب العاملين للخمسة الأشهر القادمة وتحقيق استثمارات ثابتة تؤمن تحسين مستوى واستقرار معيشة العامل ومراعاة ظروفه النفسية وما من شأنه توفير ظروف عمل محيطة مناسبة للوصول إلى شارع نظيف ومدينة جميلة .

 ودعا المهندس قائد راشد أنعم في ختام كلمته جميع مدراء الإدارات ورؤساء أقسام النظافة إلى رفع وتيرة العمل وتحقيق أعلى مستويات النظافة والتركيز على المناطق الشعبية لمواجهة مرض الكوليرا .

 كما ألقى رئيس المكتب التنفيذي للنقابة العامة للبلديات والإسكان ثابت يحيى أحمد كلمة النقابة قال فيها نلتقي مجدداً في هذا الحفل البهيج الذي يتوج فيه العاملون والعاملات بالتكريم من قبل قيادتهم لتبادل الشكر والعرفان في سبيل تحقيق جهود مثمرة في الميدان .

ونقل تحيات القيادة النقابية لهؤلاء العاملين ، مجدداً العهد على العمل من أجل مطالبهم الحقوقية المشروعة وضمان العيش الكريم .

من ناحيته ألقى الشيخ محمد المنصب كلمة القطاع الخاص أشاد فيها بعمال النظافة معتبراً إياهم أفضل شريحة في المجتمع ، وحث العاملين على مواصلة جهودهم الخيرة في هذا الواجب الإنساني .

 وفي الحفل قدم العاملون والعاملات باسم جميع منتسبي الصندوق رسالة شكر وعرفان لكل من المهندس قائد راشد أنعم والأستاذ نبيل غانم أحمد عبرت عن صدق المشاعر والاحترام والتقدير لعطائهما وبصماتهما الواضحة في تحقيق نجاحات مشهودة في مجال العمل .

 وفي ختام الحفل الذي تخللته فقرة مسرحية قدمتها فرقة خليج عدن وفيلماً وثائقياً عن النظافة تم توزيع الشهادات التقديرية والتكريم المالي للمبرزين هذا العام من العمال والعاملات .

 حضر الحفل كل من وكيل أول محافظة عدن أحمد سالم ربيع والوكيل خالد الجعيملاني ومستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي وقائد قوات التدخل السريع ناصر العنبوري ومدير عام مديرية خورمكسر عوض مشبح ورئيس اتحاد عمال الجمهورية عثمان كاكو والشيخ محمد المنصب ونائب المدير العام المدير المالي والإداري للصندوق الأستاذ نبيل غانم أحمد ونائب المدير العام لشئون النظافة المهندس غالب مسعد أحمد وجمع غفير من العاملين والعاملات والضيوف .  

من فضل حبيشي