آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-03:10ص

أخبار المحافظات


روضة التميز بزنجبار تقيم حفلا خطابيا وتكريميا بانتهاء العام الدراسي

الثلاثاء - 16 مايو 2017 - 07:05 م بتوقيت عدن

روضة التميز بزنجبار تقيم حفلا خطابيا وتكريميا بانتهاء العام الدراسي

زنجبار (عدن الغد) خاص:

اقامت روضة التميز للأطفال بزنجبار حفلا خطابيا وتكريميا صباح يوم الثلاثاء في مدرسة 22 مايو بزنجبار ، وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسي الجاري ، كرمت فيه اوائل الطلاب في الروضة بجوائز تشجيعية ، ونفذ اطفال الروضة وصلات انشادية رائعة نالت اعجاب الحاضرين...تحت اشراف الست ايمان مسلم رئيسة الروضة ورافع محمد عاطف الامين العام للروضة .

وألقيت في الحفل كلمات عبرت عن سعادة الحاضرين بالانجاز الرائع لروضة التميز في الاهتمام بالبراعم الناشئة...بدأتها مديرة الروضة ايمان مسلم التي رحبت في كلمتها بالحاضرين جميعا في هذا الحفل التكريمي الذي يكرم فيه الاطفال المتميزين في روضة التميز النموذجية ، واضافت:  اطفالنا لبنات المستقبل ومسئوليتنا رعايتهم وتنشئتهم التنشئة الطيبة.. داعية للاهتمام بالاطفال من قبل المجتمع والدولة في آن.

 

وفي كلمته التي القاها باسم المحافظة قال مديرعام مديرية زنجبار غسان شيخ : لي الشرف ان اشارك ادارة الروضة احتفالهم هذا وتكريمهم لاطفالنا فلذات اكبادنا ، وهي مسئولية بناء الانسان منذ الطفولة ، فالعلم في الصغر كالنقش في الحجر كما يقال ..واضاف: سعداء ان نرى اطفالنا ينشئون في محاضن تربوية تغرس فيهم قيم الدين والوطن.

من جانبه اشاد الاستاذ محمد مخشم مدير عام مكتب التربية بابين بالنجاح الجيد الذي حققته روضة التميز داعيا الى بذل المزيد من الجهود في الحقل التربوي والتعليمي ، والاهتمام بالنشء وتربيتهم على حب العلم والتعلم فهم قادة المستقبل.

كما القى الاستاذ عبدالله محضار مدير التربية بزنجبار كلمة هامة اشاد فيها بنجاحات الادارة التربوية لروضة التميز ، ودعا السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين لضرورة اتخاذ اجراءات صارمة لاخراج المحتلين للمرافق الحكومية ومنها المدارس وروضة زنجبار .

 

وفي ختام الحفل تم تكريم التسعة الاطفال الاوائل في الثلاث الشعب التي تضم الروضة .

 

حضر الحفل الاستاذ محمد مخشم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

والاخ محمد ناشر مدير مكتب العمل بالمحافظة والعميد علي العميسي رئيس غرفة العمليات بالحزام الامني بالمحافظة والعميد  محمد حسين دحروج اركان محور ابين والعقيد حسن غنان مدير  الاحوال المدنية بالمحافظة والاخ عبدالله عمر القعود مدير الزراعة زنجبار  والاخ عبده فرحان اللهبي مدير مركز الايمان بصنعاء والاخ حسين بامطيره مدير مكتب الثقافة بالمحافظة والاستاذ محفوظ فرج مدير مدرسة 22 مايو  وعدد من المسئولين...

 

قدم للحفل الاستاذ الاعلامي المتميز سعيد فرحان.

 

*من منصور بلعيدي