آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:59م

أخبار عدن


تدشين حملة نظافة للوقاية من وباء الكوليرا بصلاح الدين مديرية البريقة

الثلاثاء - 16 مايو 2017 - 12:09 م بتوقيت عدن

تدشين حملة نظافة للوقاية من وباء الكوليرا بصلاح الدين مديرية البريقة
من الحملة

عدن(عدن الغد)خاص:

 

دشن صندوق النظافة وتحسين المدينة عدن حملة نظافة ورفع مخلفات القمامة في منطقة صلاح الدين وفقم وبالتنسيق مع المجلس البلدي لمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ياتي هذا العمل تواصلا لاعمال يومية يقوم بها عمال النظافة في المديرية والمحافظة ولكنها الان بشكل مكثف نظرا لتفشي وباء الكوليرا في عدن والمحافظات اليمنية .
الجدير ذكره ان المجلس البلدي صلاح الدين قد اطلق حملة نظافة وصرف صحي في المنطقة للوقاية من هذا الوباء المتفشي وكانت الاجابة سريعة من قبل صندوق النظافة وتحسين المدينة ممثلة بالمهندس قائد راشد أنعم وبإشراف مباشر من نائبه المهندس غالب مسعد ومدير إدارة النظافة الأستاذ محمد عبدالله سالم لبرش بإن سهلوا مهمة الحملة بإرسال شيول واربعة قلابات لنقل ورفع القمامة ومخلفاتها من مناطق صلاح الدين وفقم .
من جانبه شكر المجلس البلدي صلاح الدين ممثلا برئيسه الدكتور فهد عبدالقوي ومسؤول لجنة النظافة في المجلس الأستاذ هاني موسى صندوق التظافة وتحسين المدينة مدير وأعضاء الصندوق على تجاوبه والجهوده التي يبذلها للحد من انتشار هذا الوباء الخطير .
رافق الحملة رئيس وأعضاء المجلس البلدي صلاح الدين ومسؤول لجنة النظافة اﻷستاذ هاني موسى والمسؤول الاعلامي في المجلس البلدي الخضر قاسم احمدوة.