آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:55م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن الامتحانات النهائية للتعليم الأساسي في مدارس المديرية

الأحد - 14 مايو 2017 - 03:13 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن الامتحانات النهائية للتعليم الأساسي في مدارس المديرية
صورة من التدشين اليوم الأحد - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مودية الأخ سمير الحييد صباح يوم الاحد الامتحانات النهائية لمدارس التعليم الأساسي للعام الدراسي 2016-2017م في مدارس مديرية مودية.

وخلال التدشين الذي كان بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله ورؤساء الاقسام تفقد الحييد سير تنفيذ امتحان للصف التاسع في مدرسة الجبلة ومدرسة أم سلمة ومدرسة اورمة ومدرسة جمال ومدرسة العروس.

وأشاد الحييد بمستوى جاهزية وانضباط المدارس في تنفيذ سير الامتحانات .. معبرا عن ارتياحه لما شاهده من استعداد الطلبة لاستقبال الامتحانات وما بذلوه من جهد في المذاكرة، مشددا على منع ظاهرة الغش في المدارس.

من جانبه شدد مدير التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد جميع معلمي المدارس عن المراقبة الدقيقة للطلاب والطالبات واتخاذ القوانين والأنظمة الملحة والمشروعة ومتابعة الظواهر السلبية كالغش والوسائل الأخرى التي تؤدي إلى تشوش في العمل والمخلة بالعملية التعليمية والامتحانية حتى يتمكن الطلاب بشعور روح المسؤولية والاعتماد الذاتي ببذل الجهد والمثابرة، متمنيا لهم التوفيق والنجاحات في كل عام دراسي لاحق.

بدوره شدد مدير قسم الامتحانات الأستاذ نبيل عمير بالالتزام بالتوقيت الزمني لدخول قاعدة الامتحان والحرص على تهيئة الجانب النفسي والاجتماعي لدى الطلاب والطالبات لأجل يؤدي دور التحصيل العلمي بالنجاح الباهر بعيدا عن خلق اجواء مكبوتة في اثناء خضوعهم للامتحانات في قاعات الفصول الامتحانية.

*من كمال الجعدني