آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-09:00ص

أخبار المحافظات


مكتب الصحة بأبين ووفد من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى مودية للإطلاع على الحالات المصابة بوباء الكوليرا

السبت - 13 مايو 2017 - 05:29 م بتوقيت عدن

مكتب الصحة بأبين ووفد من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى مودية  للإطلاع على الحالات المصابة بوباء الكوليرا
من الزيارة

مودية (عدن الغد)خاص :

 

صباح اليوم السبت وفد من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى مودية بأبين للإطلاع على الحالات المصابة بوباء الكوليرا وكان برفقة هذا الوفد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي حنشل ومنسق البلهارسيا قطاع عدن ومنسق التوجيه والإرشاد بالمحافظة .

 

كما قام باستقبال الوفد الزائر من منظمة الصحة العالمية لمستشفى مودية مدير عام المديرية المقدم سمير الحييد  ومدير مكتب الصحة محمد ناصر أحمد ومدير المستشفى أحمد شجر ومنسق التوجيه بالمديرية. 

 

 

كما قام الوفد الزائر بمعاينة الحالات المصابة بوباء الكوليرا بمستشفى مودية بأبين التي قد بلغت عدد 34 حالة خلال أسبوع واتخذت الإجراءات الصحية الأولية واللازمة لمكافحة هذا الوباء من قبل الأطباء بالمستشفى  وكيفية صرف الدواء للمصابين بالكوليرا.

 

وثمن مدير عام المديرية ومكتب الصحة وإدارة المستشفى بالمديرية بما تقوم به منظمة  الصحة العالمية ومكتب الصحة بالمحافظة من إعمال إنسانيه في المجال الطبي  اثناء زيارتهم إلى المستشفى لتفقد الحالات المرضية بهذا الوباء المنتشر بمودية وعدد من محافظات الجمهورية.

 

 

 ويذكر أن إدارة مستشفى مودية بأبين ناشدت كافة المنظمات الصحية باليمن عبر وسائل الإعلام للإسراع باتخاذ التدابير الصحية لمكافحة هذا الوباء بعد انتشاره بالمديرية ووصول العشرات من المصابين بالكوليرا الى مستشفى مودية خلال أسبوع.

 

 

*من عدنان القيناشي