آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

مجتمع مدني


بدعم من منظمة كير .. صندوق النظافة بخنفر يدش حملة نظافة واسعة تشمل مدينة جعار

السبت - 13 مايو 2017 - 01:56 م بتوقيت عدن

بدعم من منظمة كير .. صندوق النظافة بخنفر يدش حملة نظافة واسعة تشمل مدينة جعار

خنفر (عدن الغد) خاص:

شهدت مدينة جعار بمديرية خنفر حملة نظافة واسعة لمعظم احياءها وشوارعها من كنس ورفع اكوام القمامة العالقة في بعض الاماكن لتنظيف هذه المدينة من المخلفات المتراكمة ولاظهارها بمنظر جمالي يعكس اهمية واهتمام اهلها بالنظافة.

ودشنت منظمة كير حملة نظافة واسعة في مدينة جعار مديرية خنفر وذلك بحضور مدير عام المديرية الشيخ محمد العفيفي ومدير صندوق النظافة بالمحافظة الشيخ عمر مبلغ ونائب مدير الصندوق الاخ محمد عبدالله الشيبة والاخ اسامة الموقري صندوق خنفر والاخ ناصر المنصري امين عام محلي خنفر.

واكد الاخ محمد حقيف المسؤول الميداني بمنظمة كير قمنا بتدشين حملة النظافة وتاتي هذه الحملة ضمن الانشطة الذي تشرف عليها المنظمة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لمكافحة مرض الكوليرا.

من جانبه أشاد الشيخ عمر مبلغ مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة بالجهد الذي تقوم به منظمة كير بالقيام بمثل هذه الاعمال الذي يستطيع لمسها المواطن عن قرب وتعود عليه بالنفع.

بدوره تقدم الاخ اسامة الموقري مدير صندوق النظافة خنفر بجزيل الشكر لمنظمة كير على رعايتها هذه الحملة ومساعدتنا في تنفيذ الحملات، وقد قسمت الحملة على ثلاثة مربعات.

وتستمر الحملة عدة ايام الى ان تنظف مدينة جعار من مخلفات القماقة المتراكمة من فتره كون الصندوق يعاني من قلة الامكانيات، وكما يحتاج الصندوق الى المعدات الكافية لاكتمال العمل بالشكل المطلوب.

وأشاد مدير عام خنفر الاستاذ محمد غالب العفيفي بالجهد الذي قدمته منظمة كير في تنظيف مدينة جعار من تراكمات القمامة.

*من ماجد احمد مهدي