آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:39م

أخبار وتقارير


وفد من منظمة الصحة العالمية ومكتب الصحة بابين يزور مستشفى مودية لمعاينة الحالات المصابة بالكوليرا

السبت - 13 مايو 2017 - 01:52 م بتوقيت عدن

وفد من منظمة الصحة العالمية ومكتب الصحة بابين يزور مستشفى مودية لمعاينة الحالات المصابة بالكوليرا

ابين (عدن الغد) حاص :

زار صباح اليوم السبت وفد من منظمة الصحة العالمية ومكتب الصحة بابين ممثل بمدير عام الصحة بابين د.علي منصور حنشل ومنسق البلهارسيا لقطاع عدن ومنسق التوجيه بمحافظة ابين زار الوفد مستشفى الشهيد عوض احمد عوض بمودية لمعاينة الحالات المصابة بالكوليرا ..عقب زيارته لمستشفى لودر والاطلاع على الحالات المصابة بالكوليرا واتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحته .

 

وكان في استقبال الوفد مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد ومدير مكتب الصحة بمودية الدكتور محمد ناصر احمد ومدير مستشفى مودية الدكتور احمد شيخ شجر ومنسق التوجيه بمودية  .

 

وعاين الوفد الحالات المصابة بالكوليرا في مستشفى مودية والتي بلغت خلال الأسبوع الماضي أكثر من 34 حاله ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة هذا المرض وتدريب الممرضين بالمستشفى في كيفية التعامل مع المرضى وهذا الوباء وصرف الأدوية لهم .

 

وثمن مدير عام مودية ومكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى هذه الزيارة لوفد منظمة الصحة العالمية ومدير مكتب الصحة بابين شاكرين جهودهم التي يبذلوها في الجانب الصحي بالمحافظة .

 

يذكر ان مستشفى لودر ومودية قد أطلقت نداءات استغاثة عقب تفشي وباء الكوليرا في مديريات المنطقة الوسطى بابين بعد وصول عشرات الحالات المصابة بهذا المرض .

 

*من احمد ادريس